image
أخبار كرة القدم السعودية الدوري السعودي للمحترفين

رسميًا.. التعاون يعلن رحيل المهاجم السنغالي عبد الله ساني

الله ساني 1 - رسميًا.. التعاون يعلن رحيل المهاجم السنغالي عبد الله ساني

أعلن مجلس إدارة نادي التعاون برئاسة علي الشايعي، مساء يوم أمس السبت. رحيل المهاجم السنغالي عبد الله ساني، عن صفوف الفريق الأول لكرة القدم بالنادي. خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية.

ونشرت الإدارة التعاونية، عبر الحساب الرسمي للفريق في موقع التدوينات المصغرة “تويتر” بيانًا. ذكرت من خلاله فك الارتباط مع المهاجم السنغالي عبد الله ساني، وذلك بالتراضي بين الطرفين.

اقرأ أيضًا.. وزير الرياضة يهنئ منتخب الشباب بالوصول لنهائي كأس العرب

وجاءت تغريدة الحساب التعاوني على النحو الآتي: «وقعت إدارة النادي مع اللاعب عبد الله ساني، اتفاقية إنهاء العقد. مقدمة للاعب الشكر والتقدير على الفترة التي مثل فيها التعاون، ومتمنية له التوفيق والنجاح مستقبلًا».

وكان عبد الله ساني قد انتقل إلى صفوف نادي التعاون، خلال فترة الانتقالات الصيفية الماضية. إلا أن اللاعب لم ينجح في الظهور بالصورة المطلوبة مع السكري، خلال منافسات الموسم الماضي.

اقرأ أيضًا.. نيستور إل مايسترو يتجه إلى تسريح 3 أجانب عن فريق التعاون

وفي وقت سابق، أكدنا لكم في موقع الدوري السعودي أن الإدارة التعاونية في طريقها إلى الاستغناء عن خدمات عبد الله ساني. بعد توصية من مدرب الفريق البريطاني نيستور إل مايسترو.

وخلال الموسم المنصرم من الدوري السعودي للمحترفين، شارك عبد الله ساني مع التعاون في 27 مباراة من أصل 30. وتمكن خلال هذه المشاركات من تسجيل 3 أهداف وصناعة 3 آخرين.



●●