image
أخبار كرة القدم السعودية الدوري السعودي للمحترفين

التعاون يتقدم بشكوى رسمية ضد الحكم شكري الحنفوش

الحنفوش التعاون الباطن - التعاون يتقدم بشكوى رسمية ضد الحكم شكري الحنفوش

كشفت تقارير صحفية خلال الساعات الأخيرة أن مجلس إدارة نادي التعاون برئاسة علي الشايعي. قد تقدم بشكوى رسمية للجنة الحكام التابعة للاتحاد السعودي لكرة القدم، ضد الحكم شكري الحنفوش.

وأوضحت التقارير أن الإدارة التعاونية طالبت لجنة الحكام بعدم إسناد أي مباراة تخص فريق التعاون في منافسات الدوري السعودي للمحترفين للحكم شكري الحنفوش. وذلك بعد أخطائه المتكررة في الفترة الأخيرة.

اقرأ أيضًا.. التعاون يقتنص التعادل أمام الباطن في الثواني الأخيرة

وِأشارت التقارير إلى أن الشكوى التعاونية جاءت بعد الأخطاء التحكيمية التي ظهرت في مباراة السكري الأخيرة أمام الباطن. والتي انتهت بالتعادل الإيجابي بهدفٍ لكل فريق، في الجولة السابعة من الدوري السعودي للمحترفين.

وكانت لجنة الحكام قد أسندت مهمة إدارة مباراة التعاون أمام الباطن لشكري الحنفوش، ويساعده عبد الرحمن الشمري وسعد الشبرمي. وبندر القحطاني حكمًا رابعًا، وخالد الطريس حكمًا للفيديو وعادل شراحيلي مساعدًا لحكم الفيديو.

اقرأ أيضًا.. كارتيرون: أتمنى أن يجد التعاون الاحترام مثل بقية الأندية

الجدير بالذكر أن فريق التعاون يحتل حاليًا المركز السادس في جدول ترتيب الدوري السعودي للمحترفين، برصيد 10 نقاط. جمعها الفريق بعد أن تعادل في 4 مباريات أمام الفيصلي والاتحاد والاتفاق والباطن. فيما انتصر في مباراتين أمام النصر والوحدة وخسر في مباراة وحيدة أمام القادسية.

ومن المقرر أن يخوض فريق التعاون مباراته المقبلة في منافسات الدوري السعودي للمحترفين، يوم السبت المقبل. أمام نادي أبها، على استاد مدينة الأمير سلطان بن عبد العزيز الرياضية في المحالة.



●●