image
أخبار كرة القدم السعودية الدوري السعودي للمحترفين

الفحوصات الطبية تصدم نادي التعاون وتبعثر أوراق كارتيرون

التعاون - الفحوصات الطبية تصدم نادي التعاون وتبعثر أوراق كارتيرون
أعلن المركز الإعلامي بنادي التعاون على موقع التدوينات القصيرة تويتر، اليوم الثلاثاء، آخر التطورات في الإصابات التي تضرب صفوف الفريق الأول لكرة القدم.

وكشفت الفحوصات الطبية التي خضع لها اللاعب فهد الرشيدي، وجود تمزق من الدرجة الثالثة في عضلة الفخذ الأمامية، يحتاج معها إلى فترة علاج وتأهيل تصل إلى 3 أشهر.

وفي السياق ذاته، أكدت الفحوصات إصابة اللاعب فهد الحمد بخشونة في مفصل الركبة وسيخضع إلى برنامج علاجي وتقوية لمدة أسبوعين، على أن يتم تقييم حالته بعد عودته إلى التدريبات الجماعية.

وعلى الصعيد نفسه، بدأ اللاعب حمدان الرويلي المرحلة الثانية من البرنامج العلاجي الذي يخضع له على إثر الإصابة في مفصل القدم، وذلك في أحد المراكز المتخصصة في مدينة جدة.

وأثرت الغيابات على مستوى فريق التعاون، حيث خسر أمام العين بهدف نظيف الجولة العاشرة من الدوري السعودي للمحترفين، على الرغم من المستويات القوية التي قدمها الفريق في مباراته مع الشباب في الجولة التاسعة والتي انتهت بفوز ذئاب القصيم برباعية نظيفة.

ويحتل التعاون المركز السابع في جدول ترتيب الدوري السعودي للمحترفين برصيد 14 نقطة، بعد مرور 10 جولات من عمر المسابقة المحلية.

نادي التعاون يصل إلى مرحلة متقدمة من المفاوضات مع ريان الموسى (اضغط هنا)

بعد رباعية التعاون.. مدرب الشباب: النصر أيضًّا تعرَّض لهذه الظروف (اضغط هنا)



●●