image
أخبار كرة القدم السعودية الإنتقالات الدوري السعودي للمحترفين

التعاون في ورطة كبيرة بسبب مماطلة نادي ريد بولز الأمريكي

1 - التعاون في ورطة كبيرة بسبب مماطلة نادي ريد بولز الأمريكي

يمر الفريق الأول لكرة القدم بنادي التعاون بقيادة المدرب الفرنسي باتريس كارتيرون حاليًا بأزمة كبيرة. وذلك بسبب اللاعب الجديد في صفوف الفريق الباراجوياني أليخاندرو روميرو جامارا الشهير بـ “كاكو”.

وخلال الساعات الأخيرة، أكدت بعض التقارير الصحفية أن المدرب باتريس كارتيرون كان يسعى إلى تجهيز اللاعب الباراجوياني. للمشاركة في مباراة الفريق المقبلة أمام القادسية، ضمن منافسات الجولة الـ 18 من الدوري السعودي.

اقرأ أيضًا.. مدرب الاتحاد يرسم ملامح الخطة الأخيرة ويجد الحل لإيقاف السومة

وأوضحت التقارير أن كاكو قد لا يشارك مع التعاون في مباراة القادسية المقبلة. حيث لم يتسلم النادي القصيمي حتى الآن البطاقة الدولية الخاصة باللاعب الأوروجوياني.

وأشارت التقارير إلى أن نادي نيويورك ريد بولز الأمريكي الذي يملك بطاقة اللاعب، ما زال يماطل في إرسالها. بعدما قام كاكو بفسخ تعاقده مع الفريق الأمريكي، لينتقل إلى صفوف السكري في صفقة حرة.

اقرأ أيضًا.. قرار جديد بتقليص عدد المحترفين الأجانب في بطولة الدوري

وكان مجلس إدارة نادي التعاون برئاسة علي الشايعي قد أقدم على التعاقد مع الباراجوياني أليخاندرو روميرو. بعد رحيل الأسترالي ميتشيل ديوك إلى نادي ويسترن سيدني، خلال فترة الانتقالات الشتوية الماضية.

الجدير بالذكر أن الفريق التعاوني يقدم خلال منافسات الموسم الجاري، مستويات جيدة إلى حدٍ كبير. حيث يحتل الفريق حاليًا المركز السادس في جدول ترتيب الدوري السعودي، برصيد 25 نقطة، بعد مرور 18 جولة من أحداث المسابقة المحلية.



●●