image
أخبار كرة القدم السعودية الدوري السعودي للمحترفين

كارتيرون: التعاون قدم مباراة كبيرة أمام القادسية رغم الخسارة

التعاون 1 - كارتيرون: التعاون قدم مباراة كبيرة أمام القادسية رغم الخسارة

أكد الفرنسي باتريس كارتيرون المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي التعاون أن فريقه لم يستحق الخسارة أمام القادسية. بعد المتسويات الجيدة التي قدمها اللاعبون طوال أحداث اللقاء.

وكانت المباراة التي جمعت نادي التعاون بنظيره القادسية، مساء يوم أمس السبت، قد انتهت بانتصار فريق القادسية بهدفين دون رد. وذلك في إطار منافسات الجولة الـ 18 من الدوري السعودي للمحترفين.

وفي تصريحات صحفية عقب المباراة، أكد المدرب باتريس كارتيرون أن فريقه قدم مباراة جيدة أمام القادسية. ونجح في خلق أكثر من 13 فرصة على مرمى الخصم، إلا أنه لم ينجح في ترجمة أي منها إلى أهداف.

وأضاف المدرب كارتيرون: «القادسية فريق قوي، ويملك العديد من المهاجمين الخطرين. والدوري هذا الموسم صعب وعلينا تقديم أفضل ما لدينا».

واختتم المدرب الفرنسي تصريحاته مشيدًا باللاعب الباراجوياني كاكاو المنضم حديثا لصفوف سكري القصيم. مؤكدًا أنه سيشكل إضافة قوية للفريق، وسيكون جاهزا للمشاركة مع التعاون في الفترة المقبلة.

وكان مجلس إدارة نادي التعاون برئاسة علي الشايعي، قد نجح في الحصول على خدمات كاكاو، خلال فترة الانتقالات الشتوية الأخيرة. قادمًا من نادي نيويورك ريد بولز الأمريكي، في صفقة انتقال حر.

اقرأ أيضًا في أهم أخبار موقع الدوري السعودي:

رئيس الشباب ينفعل على دكة احتياط النصر بعد التلفظ بكلمات عنصرية ضد سيبا

كارلوس هيرنانديز يكشف سر انتصار الشباب العريض أمام النصر



●●