image
أخبار كرة القدم السعودية الدوري السعودي للمحترفين

محمد القاسم يكشف سبب استقالته من رئاسة التعاون

D5V3feqWkAA OnY 1 - محمد القاسم يكشف سبب استقالته من رئاسة التعاون

كشف محمد القاسم رئيس مجلس إدارة نادي التعاون السابق سبب رحيله عن صفوف السكري. بعد 8 سنوات قضاها بين جدران النادي، مؤكدًا أنه سيظل داعمًا للفريق.

وفي مطلع شهر أكتوبر الماضي أعلن محمد القاسم استقالته من رئاسة نادي التعاون. وتعيين علي الشايعي بدًلا منه، في قرار كان بمثابة مفاجأة كبيرة لجماهير سكري القصيم.

من جهته، قال محمد القاسم في تصريحات صحفية: «هناك بعض رؤساء الأندية إذا ما حقق أي إنجاز أو رقم لناديه، ينحسب من المشهد. وكان بإمكاني أن أنسحب أكثر من مرة في أوقات معينة.. ولكني رفضت لأنني لم أبحث عن إنجاز أو مجد شخصي».

وأضاف محمد القاسم: «لدينا هدف واحد وهو خدمة نادي التعاون، ولكن باختصار كان من مصلحة نادي التعاون أن انسحب من المشهد. وذلك بسبب الاختلاف في بعض وجهات النظر مع مجلس الإدارة وبعض أعضاء الشرف، ولكن سأكون دائمًا قريب من التعاون».

وبسؤاله عن آخر اجتماع عقده قبل الاستقالته، علق القاسم قائلًا: «الاجتماع كان مثمر وإيجابي، وتحدث فيه أعضاء الشرف عن ضرورة وجود لجنة استشارية. وحينها رأيت أن الأفضل بالنسبة لي هو الانسحاب، لأني رفضت وجود لجنة استشارية».

الجدير بالذكر أن فريق التعاون بقيادة محمد القاسم نجح في الموسم الماضي في تحقيق انجازات كبيرة. حيث توج الفريق بلقب كأس خادم الحرمين الشريفين على حساب الاتحاد، بالإضافة إلى احتلال المركز الثالث في ترتيب الدوري السعودي.

اقرأ أيضًا في أهم أخبار موقع الدوري السعودي:

مدير دائرة التحكيم يشيد بأداء الحكام في الدوري السعودي

الاتحاد السعودي لكرة القدم يقرر إنشاء غرفة مركزية للفيديو



●●