image
أخبار كرة القدم السعودية الإنتقالات الدوري السعودي للمحترفين

رئيس التعاون يثير غضب الجماهير المصرية بتغريدة مثيرة

القاسم 4 - رئيس التعاون يثير غضب الجماهير المصرية بتغريدة مثيرة

أثار محمد القاسم رئيس مجلس إدارة نادي التعاون جدلًا واسعًا بين الجماهير المصرية وخاصة جماهير نادي الزمالك، وذلك بعد التعاقد مع مدرب القلعة البيضاء الفرنسي باتريس كارتيرون.

وأعلنت الإدارة التعاونية في ساعة متأخرة من مساء يوم أمس الأربعاء نجاحها في التعاقد مع المدرب الفرنسي باتريس كارتيرون لمدة موسمين، وذلك بعد أن قام المدرب بفسخ تعاقده مع نادي الزمالك المصري، بعد أن قام بسداد قيمة الشرط الجزائي.

وعقب إتمام هذه الصفقة كتب القاسم عبر حسابه الشخصي في موقع التدوينات المصغرة “تويتر”: «هذا التعاون يا سادة.. اللي يبيه يصير واللي يأمر عليه يتم».

اقرأ أيضًا.. رسميًا.. إدارة السكري تتعاقد مع مدرب الزمالك المصري

اقرأ أيضًا.. فيروس كورونا يجبر أهلي جدة على الانسحاب من بطولة النخبة

من جهته أعرب مرتضى منصور رئيس مجلس إدارة نادي الزمالك عن استيائه الشديد من تغريدة القاسم، مؤكدًا أن هذا الحديث لا يليق عن نادٍ بحجم نادي الزمالك.

وأضاف مرتضى منصور في تصريحات صحفية: «أشكو ما قاله محمد القاسم إلى المسؤولين في الرياضة السعودية، أرفض تمامًا الحديث بهذه الصورة عن فريق مصري بقيمة وحجم نادي الزمالك».

الجدير بالذكر أن رحيل الفرنسي باتريس كارتيرون عن صفوف الزمالك، أثار غضب الجماهير البيضاء، حيث تحسن أداء الفريق بشكل كبير تحت قيادة المدرب الفرنسي ونجح في الوصول إلى نصف نهائي دوري أبطال أفريقيا، كما تمكن من الانتصار أمام الأهلي في قمة المباريات المصرية.



●●