image
أخبار كرة القدم السعودية الدوري السعودي للمحترفين

إدارة التعاون تكشف آخر التطورات في ملف الكفاءة المالية

التعاون 1 - إدارة التعاون تكشف آخر التطورات في ملف الكفاءة المالية

كشف مجلس إدارة نادي التعاون برئاسة علي الشايعي آخر مستجدات مساعيها  نحو الحصول على شهادة الكفاءة المالية. والتي ستمكن النادي من تسجيل لاعبين جدد خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية.

وذكرت الإدارة التعاونية من خلال بيانٍ نشرته عبر الحساب الرسمي للفريق في موقع التدوينات المصغرة “تويتر”. تفاصيل الالتزامات المالية المستحقة على النادي حتى 30 من شهر أبريل الماضي.

اقرأ أيضًا.. فضيحة كبيرة تهدد مستقبل محترف النصر فينسنت أبو بكر

وأوضح البيان التعاوني أن المستحقات المالية على النادي، تشتمل على: 2.087.500 مليون ريال كمديونات للاعبين. بالإضافة إلى 1.700.000 مديونات للأندية و4.237.127 رواتب للاعبين و276.532 رواتب متأخرة للمدربين والموظفين. ليصبح إجمالي الديون 8.301.159 مليون ريال.

هذا وأشار البيان التعاوني إلى أن الإدارة برئاسة علي الشايعي قد نجحت في تسديد 4.841،786 مليون ريال من الديون المتأخرة. ليصبح الملبغ الواجب سداده من أجل الحصول على شهادة الكفاءة المالية 3.459.373 مليون ريال.

اقرأ أيضًا.. الاتحاد السعودي لكرة القدم يعتمد لجنة الحكام الرئيسية

هذا وتسعى الإدارة التعاونية إلى تدعيم صفوف الفريق بعددٍ من الصفقات القوية خلال الميركاتو الصيفي الجاري. حتى تنجح كتيبة الذئاب في المنافسة خلال الموسم المقبل من الدوري السعودي للمحترفين.

الجدير بالذكر أن فريق التعاون، قد أنهى الموسم المنصرم من الدوري السعودي للمحترفين. في المركز الرابع بجدول ترتيب الدوري السعودي للمحترفين، برصيد 46 نقطة. كما بلغ الفريق نهائي كأس الملك، إلا أنه خسر أمام الفيصلي (3-2).



●●