image
أخبار كرة القدم السعودية الإنتقالات الدوري السعودي للمحترفين

رسميًا.. التعاون يؤمن حراسة المرمى بالتعاقد مع عمار العمار

العمار 1 - رسميًا.. التعاون يؤمن حراسة المرمى بالتعاقد مع عمار العمار

أنهى مجلس إدارة نادي التعاون برئاسة علي الشايعي يوم أمس الأحد، صفقة جديدة للذئاب. خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية، استعدادًا لمنافسات الموسم الرياضي الجديد 2021 – 2022.

وأعلن نادي التعاون عبر حسابه الرسمي في موقع التدوينات المصغرة “تويتر” تعاقده رسميًا مع الحارس الشاب عمار العمار. قادمًا من نادي الطائي، بعقد يمتد لـ 3 مواسم مقبلة.

اقرأ أيضًا.. بالفيديو.. جوميز ينهي مشادة كلامية بين علي البليهي وفييتو

وذكر الحساب التعاوني أن مراسم توقيع العقود مع الحارس عمار العمار، قد تمت بحضور مشرف الفئات السنية بالنادي صالح الجاسر. الذي تمنى للاعب خالص التوفيق في مسيرته المقبلة مع الذئاب.

وفي السياق ذاته، أكد حساب نادي التعاون أن عمار العمار لن يشارك مع الفريق الأول في منافسات الدوري السعودي للمحترفين. بل سيقوم بحراسة مرمى فريق درجة الشباب، على أن يتم تصعيده في السنوات المقبلة.

اقرأ أيضًا.. لجنة المسابقات تعلن مواعيد مباريات الدوري السعودي للموسم الجديد

وفي سياق آخر، يواصل الفريق الأول لكرة القدم بنادي التعاون تحضيراته لمنافسات الموسم الجديد. من خلال المعسكر الإعدادي المقام حاليًا في مدينة ميرلو الهولندية بقيادة المدير الفني نيستور آل مايسترو.

وشهدت الحصة التدريبية التي خاضها الذئاب يوم أمس الأحد، حضور ومتابعة رئيس مجلس إدارة النادي علي الشايعي. الذي حرّص بدوره على تحفيز اللاعبين، حتى يتمكن الفريق من تحقيق تطلعات الجماهير في الموسم الجديد.



●●