image
أخبار كرة القدم السعودية الدوري السعودي للمحترفين

فيروس كورونا يرحل عن صفوف التعاون قبل مواجهة الوحدة

التعاون 1 - فيروس كورونا يرحل عن صفوف التعاون قبل مواجهة الوحدة

بات الفريق الأول لكرة القدم بنادي التعاون في أتم الجاهزية لاستئناف منافسات الدوري السعودي للمحترفين. بعد تعافي كافة اللاعبين المصابين بفيروس كورونا المستجد، بالإضافة إلى تعافي مصابي الجهازين الفني والإداري.

وكشف فهد المحيميد المشرف العام على كرة القدم في نادي التعاون أن كافة اللاعبين باتوا جاهزين للمشاركة في مباراة الفريق المقبلة أمام نادي الوحدة. مؤكدًا أن الفحوصات الطبية الأخيرة أثبتت سلامتهم.

اقرأ أيضًا.. إلغاء إقامة كأس السوبر الإيطالي في السعودية

وأضاف المحيميد: «جميع اللاعبين المصابين ظهرت نتائجهم الأخيرة سلبية ولله الحمد. والفريق بات على أتم الاستعداد لاستئناف منافسات الدوري».

وتابع: «خلال الفترة الجارية يضاعف فريق التعاون جهوده من أجل رفع المعدل اللياقي تحت إشراف المدرب كارتيرون. خاصة بعد إصابة عدة لاعبين بفيروس كورونا، والتمارين اليومية أظهرت حماسًا كبيرًا وانضباطًا من قبل جميع اللاعبين».

واختتم المحيميد تصريحاته، قائلًا: «لعبنا مباراة تجريبية مع الأشقاء في نادي الفيصلي، وحققنا الفوز بمستوى جيد. وما زال لدى فريقنا الكثير ليقدمه مستقبلًا. مع الانسجام واكتمال العناصر وتكاتف جميع التعاونيين خلف ناديهم، بإذن الله سيعود قويًّا كما عرف عنه».

هذا ومن المقرر أن يخوض فريق التعاون مواجهة قوية أمام نادي الوحدة يوم الثلاثاء المقبل، على استاد مدينة الملك عبد الله الرياضية ببريدة. وذلك في إطار منافسات الجولة الخامسة من الدوري السعودي للمحترفين.

اقرا أيضًا.. الدوري السعودي النسائي.. اتحاد الكرة يعتمد إنشاء إدارة التطوير

ويدخل فريق التعاون هذه المباراة وهو في المركز الـ 11 برصيد 5 نقاط، جمعها الفريق بعد الانتصار أمام فريق النصر والتعادل أمام الاتحاد والفيصلي، والخسارة أمام القادسية.

في المقابل يقبع فريق الوحدة في المركز الـ 14 بثلاث نقاط فقط. حيث خسر الفريق في ثلاث مباريات أمام الأهلي والفيصلي والرائد. فيما حقق الانتصار في مباراة وحيدة أمام القادسية.



●●