image
أخبار كرة القدم السعودية كأس الملك

التعاون يتأهل إلى ربع نهائي كأس خادم الحرمين الشريفين على حساب ضمك

.jpg - التعاون يتأهل إلى ربع نهائي كأس خادم الحرمين الشريفين على حساب ضمك

تأهل فريق التعاون الأول لكرة القدم إلى ربع نهائي من بطولة كأس خادم الحرمين الشريفين، بعد فوزه على مستضيفه ضمك بهدفين مقابل هدف في المباراة التي جرت بينهما عصر اليوم الأربعاء على ملعب مدينة الأمير سلطان بن عبدالعزيز الرياضية في أبها.

افتتح الضيوف أهداف المباراة مبكرًّا للغاية، بعدما خطف سيدريك أميسي هدف التعاون الأول عند الدقيقة الثانية من زمن الشوط الأول، بعدما اخترق دفاع أصحاب الأرض.

وفي الدقيقة الأخيرة من زمن الشوط الأول، حصل ياسين برناوي على البطاقة الحمراء، ليكمل التعاون المباراة بعشرة لاعبين فقط، ما وضع ضغوطًّا شديدة على الفريق.

وبحلول الدقيقة السادسة والسبعين، تمكن الكاميروني لياندر تاوامبا من تعزيز التقدم للتعاون، بعدما خطف كرة مرتدة ولا أروع، تمكن من إسكانها في شباك ضمك.

وفي الدقيقة الأولي من الوقت المحتسب بدل الضائع، تمكن ضمك من تقليص الفارق إلا أن ذلك لم يجد نفعًّا، لتنتهي المباراة بفوز التعاون بثنائية مقابل هدف.

بهذا الفوز، تأهل التعاون إلى ربع نهائي كأس خادم الحرمين الشريفين في انتظار الفائز من مواجهة القادسية والشباب، فيما ودع ضمك المسابقة التي تقام للمرة الأولى بمشاركة أندية دوري المحترفين فقط بسبب جائحة كورونا وازدحام الروزنامة الرياضية.



●●