image
أخبار كرة القدم السعودية الإنتقالات الدوري السعودي للمحترفين

الطائي يستعد لمنافسات دوري المحترفين بصفقة من العيار الثقيل

موسونا 1 - الطائي يستعد لمنافسات دوري المحترفين بصفقة من العيار الثقيل

نجح مجلس إدارة نادي الطائي في تدعيم صفوف الفريق الأول لكرة القدم بالنادي، بصفقة جديدة خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية. استعدادًا للمشاركة في منافسات الموسم الجديد من الدوري السعودي للمحترفين.

وأعلن نادي الطائي مساء يوم أمس الاثنين، عبر حسابه الرسمي في موقع التدوينات المصغرة “تويتر”. التعاقد رسميًا مع نجم وقائد منتخب زيمبابوي المهاجم المخضرم ناوليدج موسونا (31 عامًا).

اقرأ أيضًا.. غوميز ينشر رسالة خاصة بعد زيارة سفارة المملكة في السنغال

وتعد صفقة التعاقد مع المهاجم المخضرم ناوليدج موسونا، هي الثانية التي تبرمها إدارة الطائي خلال الميركاتو الصيفي الجاري. بعد التعاقد في وقت سابق مع حارس المرمى البلغاري مارتن لوكوف، قادمًا من ليفسكي صوفيا البلغاري.

من جهته، قال موسونا في تصريحات نشرها حساب نادي الطائي: «وقعت اليوم عقدًا احترافيًا مع الطائي في المملكة العربية السعودية». مبديًا رغبة كبيرة في خوض منافسات الموسم الجديد بقميص الطائي.

اقرأ أيضًا.. إدارة الاتحاد تخاطب وزارة الرياضة بشأن إنهاء عقد بريجوفيتش

وبالحديث عن مسيرة ناوليدج موسونا، فيمتلك اللاعب خبرة كبيرة في الملاعب. بعد تواجده الدائم رفقة منتخب زيمبابوي كمهاجم وكذلك جناح أيسر. بالإضافة إلى تجربته في الملاعب الأوروبية مع أندية هوفنهايم وأوجسبورج وأوستند وأندرلخت ولوكيرين ويوبين بالدوري البلجيكي.

الجدير بالذكر أن فريق الطائي قد حسم تأهله لمنافسات الدوري السعودي للمحترفين، بعد احتلاله المركز الثالث في دوري الدرجة الأولى خلال الموسم الماضي. وتسعى الإدارة إلى تدعيم الفريق بعدد من اللاعبين الأجانب والمحليين، لتحقيق تطلعات الجماهير في الموسم الجديد.



●●