image
أخبار كرة القدم السعودية الدوري السعودي للمحترفين

التويجري يسخر من اختيارات هيرفي رينارد للمنتخب السعودي

السعودي 1 - التويجري يسخر من اختيارات هيرفي رينارد للمنتخب السعودي

سخر الإعلامي الرياضي والناقد ماجد التويجري من الفرنسي هيرفي رينارد المدير الفني للمنتخب السعودي الأول لكرة القدم. وذلك بعد اختيارات رينارد لمباراتي الأخضر المقبلة أمام منتخب جامايكا.

ومن المقرر أن يخوض المنتخب السعودي اليوم السبت مواجهة ودية أمام منتخب جاميكا، في تمام الساعة الـ 7:30 مساءً. على أن يتقابل الفريقان مجددًا يوم الثلاثاء المقبل.

اقرأ أيضًا.. هيرفي رينارد يرد على تساؤلات الجماهير في تصريحات مثيرة

من جهته، قال ماجد التويجري في تصريحات صحفية: «أنت هتروح تلعب مباريات مش رايح تتمشى. كان أولى أن تضم مناف أبو شقير وسامي الجابر ومحمد نور فهؤلاء كلهم أساطير».

وأضاف التويجري: «يجب أن تكون اختيارت مدرب المنتخب الأول للاعب الأكثر جاهزية حاليًا وليس اللاعب اللى متواجد معه منذ 7 أشهر».

وينتظم المنتخب السعودي حاليًا في معسكر تدريبي تحضيرًا للمشاركة في التصفيات الآسيوية المشتركة المؤهلة لكأس العالم 2022 وكأس أمم آسيا 2023.

اقرأ أيضًا.. كواليس أزمة خربين ومدرب منتخب سوريا ومخاوف من تضامن السومة

الجدير بالذكر أن المدرب هيرفي رينارد قد أكد في تصريحات صحفية أنه يسعى إلى قيادة المنتخب السعودي إلى التأهل لكأس العالم 2022. كما فعل من قبل مع منتخبات المغرب وزامبيا وكوت ديفوار.

وأشار المدرب رينارد في تصريحاته إلى أن إصابة بعض اللاعبين بفيروس كورونا المستجد قد منعته من متابعتهم بشكل جيد. مثل لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي النصر خالد الغنام.



●●