image
أخبار كرة القدم السعودية الإنتقالات الدوري السعودي للمحترفين

الوحدة يضع 7 ملايين دولار شرطًا للتعاقد مع أنسيلمو دي مورايس

دي مورايس 3 - الوحدة يضع 7 ملايين دولار شرطًا للتعاقد مع أنسيلمو دي مورايس

ذكرت تقارير صحفية خلال الساعات الماضية أن مجلس إدارة نادي الوحدة، برئاسة سلطان أزهر. قد تلقى عددًا من العروض، من أجل التعاقد مع لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي، البرازيلي أنسيلمو دي مورايس.

وأفصحت التقارير إلى أن هناك أربعة أندية من المملكة بالإضافة إلى ثلاثة أندية خليجية قد دخلت في سباق الظفر بخدمات أنسيلمو دي مورايس. خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية، خاصة بعد هبوط الوحدة رسميًا إلى دوري الدرجة الأولى.

اقرأ أيضًا.. القادسية يضع الاتحاد في ورطة كبيرة بشأن مستحقات هارون كمارا

في هذا الصدد، أبدت إدارة الوحدة موافقة مبدئية على رحيل أنسيلمو دي مورايس خلال الميركاتو الصيفي الجاري. إلا أنها اشترطت وصول عرضٍ مادي مناسب، والذي حددت قيمته بنحو 7 ملايين دولار.

من جهته، قام مسؤولو أحد الأندية الخليجية بزيارة نادي الوحدة خلال الأيام الماضية، من أجل إنهاء التعاقد مع دي مورايس. إلا أن الطرفين لم يصلا لصيغة اتفاق بشأن الصفقة، وذلك حسبما أكدت التقارير.

اقرأ أيضًا.. ريكاردو غوميز يحسم أمره من عروض الهلال والنصر بشكل نهائي

الجدير بالذكر أن إدارة الوحدة برئاسة سلطان أزهر، قد جددت عقد أنسيلمو دي مورايس في شهر أبريل الماضي. ليمتد حتى عام 2024، إلا أن هبوط الفريق إلى دوري الدرجة الأولى، جعل الإدارة تفكر في بيع عقده.

ونجح أنسيلمو دي مورايس في الظهور بصورة لافتة مع فريق الوحدة خلال منافسات الموسم المنصرم. فعلى الرغم من مشاركته في مركز المحور فقد نجح في تسجيل أربعة أهداف، وصناعة هدفين آخرين.



●●