image
أخبار كرة القدم السعودية الدوري السعودي للمحترفين

أول تعليق من مدرب الوحدة إيفو فييرا بعد الانتصار أمام الاتفاق

الوحدة 1 - أول تعليق من مدرب الوحدة إيفو فييرا بعد الانتصار أمام الاتفاق

أبدى البرتغالي إيفو فييرا المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الوحدة سعادةً بالغة بالانتصار الذي حققه الفريق أمام الاتفاق. مشيدًا بالروح القتالية التي أظهرها اللاعبون طوال أحداث المباراة.

وكان الوحدة قد نجح في كسب المواجهة التي جمعته بنادي الاتفاق يوم أمس الجمعة، بهدفين مقابل هدف وحيد. وذلك في إطار منافسات الجولة الـ 11 من الدوري السعودي للمحترفين.، ليواصل الفريق انتصاراته المتتالية في الجولات الأخيرة.

اقرأ أيضًا.. الوحدة يُحرج الاتفاق بثنائية على أرضه في الجولة 11

من جهته، قال إيفو فييرا في تصريحات صحفية، عقب المباراة: «أبارك للاعبينا ولاعبي الاتفاق على المستوى اليوم، وكذلك لإدارة النادي نظير العمل الكبير».

وأضاف فييرا: «كنّا الأفضل الليلة، حصلنا على العديد من الفرص، والحكم ألغى هدفًا لنا. الاتفاق أيضًا سنحت له فرصًا للتسجيل، وحقيقة هو فريق صعب للغاية، ويسير بشكل جيد في الدوري، ويلعب كرة مميزة».

واختتم المدرب: «في النهاية من يسجل أكثر يحصد النقاط الثلاث، وهذا ما فعلناه الليلة بفضل قتالية لاعبينا داخل الملعب للانتصار حتى النهاية».

وفي السياق ذاته، أعرب حارس الوحدة عبد الله العويشير عن سعادته الكبيرة بالانتصار أمام الاتفاق رغم الأخطاء التي ارتكبها اللاعبون. مشددًا في الوقت ذاته على أهمية مباراة الفريق المقبلة أمام نظيره الفتح.

وفي تصريحات صحفية، قال العويشير: «تحقيق النقاط الثلاث هو الأمر الأهم، رغم الأخطاء التي وقعنا فيها. ونسعى لتصحيحها، لأننا نطمح لأشياء أكبر في الفترة المقبلة».

اقرأ أيضًا.. ابن زكري: لدي الملايين من المحبين و لا أريد أن أجلب لهم الأمراض

وبالحديث عن المواجهة المقبلة أمام ناديه السابق الفتح، علق العويشير: «هذه المباراة ستكون خاصة بالنسبة لي. والوحدة سيتعامل جيدًا مع هذه المباراة، وفريق الفتح صار أقوى من المواسم الماضية».

ومن المقرر أن يستضيف فريق الوحدة نظيره الفتح، يوم الخميس المقبل، على استاد مدينة الملك عبد العزيز الرياضية. ضمن منافسات الجولة الـ 12 من الدوري السعودي للمحترفين.



●●