image
أخبار كرة القدم السعودية الدوري السعودي للمحترفين

أول تعليق من مدرب الوحدة إيفو فييرا عقب التعادل أمام الفتح

الفتح 1 1 - أول تعليق من مدرب الوحدة إيفو فييرا عقب التعادل أمام الفتح

أعرب البرتغالي إيفو فييرا المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الوحدة عن رضاه الكبير بالمستوى الذي يقدمه فريقه في الفترة الأخيرة. رغم التعادل أمام الفتح، مؤكدًا أنه كان يتمنى تحقيق الانتصار وحصد النقاط الثلاث.

وكانت المباراة التي جمعت نادي الوحدة بنظيره الفتح، يوم أمس الخميس، قد انتهت بالتعادل السلبي بين الطرفين. وذلك في إطار منافسات الجولة الـ 12 من الدوري السعودي للمحترفين.

اقرأ أيضًا.. التعادل السلبي يحسم اللقاء بين الوحدة وضيفه الفتح في الجولة 12

وعقب المباراة، قال المدرب إيفو فييرا في تصريحات صحفية: «لعبنا من أجل الثلاث نقاط، ومواصلة نتائجنا الإيجابية. فريقنا لعب بشكل مميز وخلقنا فرصًا عديدة ولم نستثمرها ونحولها لأهداف. وفي النهاية تعادلنا وحصدنا نقطة واحدة».

وأضاف المدرب: «راضٍ عن الفريق وفزنا في أربعة مباريات سابقة، والليلة قاتلنا طوال المباراة وسنحت لنا فرص كثيرة للتسجيل وحصد النقاط الثلاث. أشكر اللاعبين على مجهودهم الكبير رغم التعادل، ويجب علينا أن نفكر ونستعد جيدًا لما هو قادم مع احترام الخصوم».

اقرأ أيضًا.. كارينيو يهدد الوحدة بشكوى رسمية للفيفا

واختتم فييرا حديثه، قائلًا: «كل شيء وارد بالسوق الشتوية، فمن الممكن أن ندعم فريقنا بلاعبين وقد نكمل بنفس مجموعتنا ولا نجري أي تغييرات».

الجدير بالذكر أن فريق الوحدة بهذه النتيجة قد ارتفع رصيده إلى النقطة الـ 19 في المركز الرابع بجدول ترتيب الدوري السعودي للمحترفين. إلا أنه خاض مباراة أكثر من فريق الاتحاد (18 نقطة) صاحب المركز الخامس.



●●