image
أخبار كرة القدم السعودية الدوري السعودي للمحترفين

مدرب الوحدة يشيد بأداء اللاعبين رغم الخسارة أمام الأهلي

الوحدة 1 - مدرب الوحدة يشيد بأداء اللاعبين رغم الخسارة أمام الأهلي

أعرب البرتغالي إيفو فييرا المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الوحدة عن رضاه الكبير بالمستوى الذي قدمه لاعبو فريقه أمام الأهلي، على الرغم من خسارة المباراة في نهاية المطاف، مؤكدًا أن الفريق سيظهر بشكل أفضل في الجولات المقبلة.

وكان فريق الوحدة قد خسر بهدف نظيف المباراة التي جمعته بنادي أهلي جدة مساء يوم أمس الخميس، على ملعب الجوهرة المشعة في جدة، وذلك في إطار منافسات الجولة الثانية من الدوري السعودي للمحترفين.

وعقب المباراة، قال المدرب إيفو فييرا في تصريحات صحفية: «لم نكن نتمنى الخسارة أمام الأهلي، ولكن يجب أن نقدر ونحترم لاعبينا، فقد قدموا مجهودًا كبيرًا وطبقوا التعليمات وما فعلناه بالتدريبات اليومية في المباراة، وقاتلوا حتى النهاية».

وأضاف المدرب: «هذه ثاني مباراة لي مع الفريق ولا نزال بحاجة للتأقلم أكثر والفريق جيد من الناحية الدفاعية، لكنه بحاجة لقرارات أفضل من الناحية الهجومية فيما هو قادم، وخلال المباريات المقبلة سنسعى إلى تحسين المردود الهجومي».

الجدير بالذكر أن فريق الوحدة قد استهل مشواره في منافسات المسابقة المحلية بتحقيق فوزٍ غاية في الصعوبة أمام نادي القادسية، بهدفين مقابل هدف وحيد، حيث سجل ديمتري بتراتوس وأحمد عبده هدفي فرسان مكة عند الدقيقتين 89 و5+90 على الترتيب.

اقرأ أيضًا في أهم الأخبار:

اجتماع عاجل داخل النصر لإبعاد أحمد موسى وإعادة بيتروس

مدافع لاتسيو الإيطالي يرتدي قميص العين.. والقادسية يحصن دفاعاته بصفقة مميزة



●●