image
أخبار كرة القدم السعودية الدوري السعودي للمحترفين

بعد التغلب على الهلال.. الوحدة يرفع شعار التحدي أمام الاتحاد

1 - بعد التغلب على الهلال.. الوحدة يرفع شعار التحدي أمام الاتحاد

أعرب توفيق تونسي المشرف على كرة القدم في نادي الوحدة عن سعادته الكبيرة بردة الفعل الإيجابية التي أظهرها الفريق في مباراة الهلال. بعد النتائج السلبية التي عصفت بالفريق في الجولات الأولى من الدوري السعودي للمحترفين.

وكان فريق الوحدة قد نجح في كسب المواجهة التي جمعته بنادي الهلال يوم الأحد الماضي بهدفين مقابل هدف وحيد. ليرفع الفريق رصيده إلى النقطة التاسعة في المركز الـ 14 بجدول ترتيب الدوري السعودي.

في هذا الصدد، قال توفيق تونسي في تصريحات صحفية: «كرة القدم مكسب وخسارة، ودخلنا مباراة الهلال بتحضير عادي. ومنذ إطلاق الهوية الجديدة للفريق، عملنا على صنع شخصية فريق يثق بقدراته. واحترامنا للهلال هو السبب خلف الفوز، ونسعى للأفضل».

وأضاف تونسي مؤكدًا أنه كان سعيدًا بردة الفعل الغاضبة تجاه فريق الوحدة بعد الهزائم المتكررة في الدوري السعودي. مشيرًا إلى أن الخسارة دائمًا ما تكون ثقيلة على الفرق الكبيرة وهو ما حدث مع فريق الهلال بعد الخسارة أمام الوحدة.

وبالحديث عن مواجهة الفريق المقبلة أمام الاتحاد، أوضح: «مباراتنا أمام الاتحاد كلاسيكو العراقة. لأن هذه المباراة تجمع بين أقدم ناديين في المملكة، ملعبنا وملعبه واحد، ومن يحترم المنافس هو من سينتصر».

وتابع توفيق تونسي حديثه، مشددًا على أهمية الثقة في قدرات اللاعبين وأفكار الجهاز الفني بقيادة المدرب إيفو فييرا. الذي قاد الفريق لتحقيق انتصارٍ هام يوم الأحد الماضي، أمام متصدر الترتيب نادي الهلال.

ومن المقرر أن يستضيف فريق الوحدة نظيره الاتحاد يوم غدٍ الخميس، على استاد مدينة الملك عبد العزيز الرياضية في مكة. وذلك في إطار منافسات دور الـ 16 من منافسات كأس خادم الحرمين الشريفين.

اقرأ أيضًا في أهم أخبار موقع الدوري السعودي:

المريسل يضع خطة من أجل عودة النصر لدرب الانتصارات

الهلال يعلن إصابة علي البليهي والأخير يوجه رسالة للجماهير



●●