image
أخبار كرة القدم السعودية دوري أبطال آسيا

مدرب الوحدات يشكر مدرب النصر مؤكدًا: نتعلم دائمًا من الكبار

الوحدات 7 - مدرب الوحدات يشكر مدرب النصر مؤكدًا: نتعلم دائمًا من الكبار

أعرب عبد الله أبو زمع المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الوحدات الأردني عن سعادته الكبيرة. بالانتصار الذي حققه أمام نادي النصر، مؤكدًا أن الفريق سيسعى إلى الانتصار في المباراة المقبلة أمام فولاد الإيراني.

وحرّص المدرب عبد الله أبو زمع على توجيه الشكر للبرازيلي مانو مينيز مدرب فريق النصر. بعدما أشاد الأخير بالمستويات التي قدمها الفريق الأردني.

اقرأ أيضًا.. مدرب النصر: فريق الوحدات تقمص شخصية البطل ومبارك لهم الفوز

وفي تصريحات صحفية، قال أبو زمع: «كنا بحاجة ماسة للفوز، قدمنا مباريات جيدة في السابق. لكن كنا نسعى لتحقيق أول فوز بأول مشاركة، والآن نطمح لإنهاء مشاركة الفريق برصيد 7 نقاط، حيث تبقى لنا لقاء مع فولاد الإيراني».

وأضاف المدرب: «نشكر المدير الفني للنصر الذي قدم التحية لفريقي، وهؤلاء هم الكبار نتعلم منهم دائمًا. كذلك أحيي لاعبي الوحدات على أدائهم البطولي، فالفريق لا يقبل الخسائر المستمرة، وغيرة اللاعبين على فريقهم دفعتهم لتقديم كل ما لديهم».

اقرأ أيضًا.. بعد تصريحاته الأخيرة.. شقيق حمد الله يثير الجدل بين جماهير النصر

واختتم: «دخلنا المسابقة بدون أي معسكر، وبطولة الدوري لم نخض فيها أي مباراة. استعدادنا كان من خلال دوري أبطال آسيا، حيث ارتفع مستوى الأداء من مباراة لأخرى».

الجدير بالذكر أن المباراة التي جمعت فريق النصر بنظيره الوحدات الأردني، قد انتهت بفوز الأخير بهدفين مقابل هدف وحيد. ضمن منافسات الجولة الخامسة من دور المجموعات بدوري أبطال آسيا.



●●