image
أخبار كرة القدم السعودية الإنتقالات الدوري السعودي للمحترفين

الزايدي: آل سويلم ورط الهلال في أكبر “مقلب” بتاريخه

عموري (2) - الزايدي

سخر الإعلامي الرياضي والناقد سلطان الزايدي، من فريق الهلال، مؤكدً أن سعود آل سويلم -رئيس نادي النصر السابق- ورطه في أكبر مقلب بتاريخه، خلال فترة الانتقالات الصيفية الماضية.

وكتب الزايدي عبر حسابه الشخصي على موقع التدوينات المصغرة”تويتر”:

“تدخل آل سويلم، خلال الميركاتو الصيفي الماضي، في صفقة تعاقد الهلال مع اللاعب الإماراتي عمر عبدالرحمن “عموري”، جعل قيمة اللاعب ترتفع بشكل ملحوظ للغاية، وبالتالي خسارة الهلال ، ملايين الريالات، بعد إصابة الرباط الصليبي التي تعرض لها”.

وجاء تلميح الزايدي ردًا على أحد المقالات للكاتب الرياضي تركي العواد، والتي قال فيها:

“عموري أكبر مقلب شربه الهلال في تاريخه، حيث لم يلعب سوى شهرين، شارك خلالهما في 5 مباريات، وسجل هدفًا يتيمًا، وغاب برواتب مدفوعة بقية العام، أي أن الهدف الذي سجله كلف الزعيم 30 مليون ريال”.

وكان عمـوري قد انضم إلى صفوف الهلال مطلع الموسم المنصرم لمدة موسم وحيد، إلا أنه لم يشارك كثيرًا مع الزعيم، حيث أصيب في بداية الموسم بقطع في الرباط الصليبي للركبة خلال مباراة الأزرق أمام الشباب.

الجدير بالذكر أن الإدارة الهلالية أعلنت مؤخرًا إيقاف مفاوضات التجديد مع المحترف الإماراتي عمر عبد الرحمن “عمـوري”، لمعرفة كافة التفاصيل من هنــــــــــــــا.

نوجه عنايتكم -أعزاءنا- إلى إمكانية متابعة حسابنا على موقع التدوينات المصغرة تويتر ومعرفة كل جديد (الدوري السعودي على تويتر).



●●