image
أخبار كرة القدم السعودية

بعد رحيله عن الزمالك.. الفرنسي كارتيرون يقترب من السعودية

كارتيرون 1 - بعد رحيله عن الزمالك.. الفرنسي كارتيرون يقترب من السعودية

فجر المدرب الفرنسي باتريس كارتيرون مفاجأة من العيار الثقيل خلال الساعات الماضية، حيث أعلن رحيله عن تدريب الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك المصري، رغم تألق الفريق تحت قيادته بشكل كبير.

في هذا الصدد، أكدت العديد من التقارير الصحفية أن رحيل كارتيرون عن صفوف نادي الزمالك المصري جاء بعد حصوله على عرضٍ مغري من أحد أندية الدوري السعودي للمحترفين.

من جهته، أكد أحمد حسام ميدو مدرب الزمالك السابق أن الفرنسي باتريس كارتيرون رحل عن قيادة الأبيض من أجل الإشراف على تدريب نادي التعاون في دوري أبطال آسيا، بالإضافة إلى منافسات الموسم الجديد من الدوري السعودي للمحترفين.

وفي تصريحات صحفية، قال ميدو: «أجريت اتصالات مكثفة ببعض أصدقائي في السعودية، وبنسبة كبيرة سيرحل كارتيرون إلى نادي التعاون».

اقرأ أيضًا.. التعاون يتلقى هزيمة أولى في الثواني الأخيرة أمام بيرسبوليس

اقرأ أيضًا.. مقطع فيديو من داخل الحجر الصحي للاعبي الهلال

وأضاف: «رئيس التعاون محمد القاسم لم يخبرني بذلك، لكن كل المصادر أكدت لي أن التعاون تفاوض مع كارتيرون، وبنسبة 90% سيكون المدرب الجديد».

واختتم ميدو حديثه، قائلًا: «كارتيرون تلقى تحويلًا ماليًا من أجل الرحيل للتعاون وسداد الشرط الجزائي للزمالك الذي يبلغ ربع مليون دولار، الحقيقة أن كارتيرون كان يريد الرحيل بعد نهاية دوري أبطال أفريقيا، ولكن تأجيل البطولة القارية أصابه بالصدمة».

الجدير بالذكر أن فريق التعاون يشارك حاليًا في مسابقة دوري أبطال آسيا، وخسر الفريق يوم أمس الثلاثاء المباراة التي جمعته بنادي بیرسبولیس الإيراني بهدف نظيف، إلا أن الفريق حافظ على مركزه في صدارة المجموعة الثالثة.



●●