image

جدة 1 - الفتح يرفع شكوى رسمية ضد النادي الأهلي
رفع مجلس إدارة نادي الفتح برئاسة سعد العفالق، شكوى رسمية ضد النادي الأهلي بسبب مستحقات النموذجي من صفقة انتقال اللاعب محمد المجحد في الموسم الماضي.

ونقلت صحيفة الشرق الأوسط عن مصادر قولها إن إدارة الفتح تطالب الأهلي بسداد مستحقات النادي من صفقة المجحد بعد أن تخلَّف النادي الجداوي عن السداد وفق الاتفاقية التي أبرمت خلال الانتقال.

وأشارت المصادر إلى أن إدارة الفتح عازمة على تحصيل المبلغ بشكل عاجل، مؤكدة عدم وجود أي اتفاق جديد مع الأهلي بشأن جدولة مستحقات النادي.

ويصل المبلغ المتبقي من صفقة انتقال المجحد إلى النادي الأهلي، إلى نحو 6 ملايين ريال، كان من المفترض أن تسلمها إدارة عبد الإله مؤمنة قبل 6 أشهر من الآن، إلا أن مطالبات الفتح الودية لم تلقَ أي تجاوب من النادي الجداوي.

ميدانيًّا يستعد الأهلي لمواجهة نظيره التعاون يوم السبت المقبل، ضمن مواجهات الأسبوع الحادي عشر من منافسات الدوري السعودي للمحترفين، فيما يلتقي الفتح في الجولة ذاتها مع ضمك يوم غد الجمعة.

ويحتل الأهلي المركز الثاني في جدول ترتيب الدوري السعودي للمحترفين برصيد 22 نقطة بفارق نقطة واحدة عن الهلال المتصدر، فيما يتمركز الفتح في المرتبة الثامنة برصيد 13 نقطة، بعد مرور 10 جولات من عمر المسابقة المحلية.

الأهلي يتعاقد مع بلعمري بـ4 ملايين يورو (اضغط هنا)

الأهلي يتلقى دفعة معنوية كبيرة قبل مواجهة التعاون (اضغط هنا)



●●