image
أخبار كرة القدم السعودية الدوري السعودي للمحترفين تحت الأضواء

في مباراة الأخطاء الدفاعية.. التعادل عنوان لقاء الأهلي والشباب

والشباب - في مباراة الأخطاء الدفاعية.. التعادل عنوان لقاء الأهلي والشباب

انتهت مباراة من أسوأ مباريات هذا الموسم دفاعيًا بين الأهلي وضيفه الشباب. بالتعادل إيجابيًا 2-2. ضمن فعاليات الجولة الخامسة من الدوري السعودي.

بدأ اللقاء بداية ولا أروع من جانب النادي الأهلي. الذي استهله بهدف مبكر، وبالتحديد في الدقيقة الثانية عن طريق عبدالله حسون. بتسديدة من خارج منطقة الجزاء ارتطمت بلاعب الشباب وغيرت مسارها داخل المرمى.

وبعد الهدف المبكر ضغط لاعبو الشباب في محاولة لإحراز التعادل قبل أن يصعب اللقاء. وفي أول ربع ساعة أضاع نواف العابد أكثر من كرة.

واستعاد الأهلي الاستحواذ من جديد بعد مرور منتصف الشوط. وكاد صامويل أوسو أن يضيف الثاني بعد اختراق من الجبهة اليمنى ولكن دفاعات الشباب كانت بالمرصاد.

وفي الدقيقة 42 انفرد عمر السومة بمرمى الليوث وعلى عكس العادة فقد أضاعها وبعدها بدقيقة واحدة ينجح جوانكا في تعديل النتيجة بعد خطأ غريب من الدفاعات الأهلاوية. لينتهي الشوط بالتعادل 1-1.

واشتعلت المباراة أكثر في الشوط الثاني، ولكن هذه المرة بادر الأبيض بإحراز الهدف الثاني في الدقيقة 48 عن طريق فواز الصقور بعد خطأ أشد غرابة من الدفاعات الأهلاوية وحارس المرمى.

ونجح الأهلي في تعديل النتيجة سريعًا للغاية وبالتحديد في الدقيقة 50 عن طريق ماركو مارين بعد خطأ آخر غريب من مدافع الشباب وحارس مرماه.

واستحوذ الهدوء على مجريات اللقاء بعد مرور منتصف الشوط، ولكنه اشتعل في دقائقه الأخيرة. وكان الفريقان على أعتاب التسجيل لولا عدم التوفيق لتنتهي المباراة بالتعادل 2-2.

بهذا الفوز يرفع الأهلي رصيده إلى 10 نقاط في المركز الرابع بفارق الأهداف عن الرائد كما رفع الشباب رصيده إلى 11 نقطة في صدارة الترتيب منتظرًا لقاء الهلال والنصر.

الفيصلي يقتنص نقطة ثمينة من أنياب نمر الاتحاد في الثواني القاتلة (طالع التفاصيل).

معركة البطاقات الحمراء تنتهي بتعادل القادسية والباطن (طالع التفاصيل).



●●