image
أخبار كرة القدم السعودية الدوري السعودي للمحترفين تحت الأضواء

مهرجان أهداف ينتهي بفوز الأهلي على العين برباعية

السومة - مهرجان أهداف ينتهي بفوز الأهلي على العين برباعية
فاز فريق الأهلي الأول لكرة القدم على مستضيفه العين بنتيجة (4-3) في المباراة التي جرت بينهما مساء اليوم السبت على ملعب مدينة الملك سعود الرياضية ضمن منافسات الجولة الرابعة من الدوري السعودي للمحترفين.

افتتح الدولي السوري عمر السومة. أهداف الأهلي عن طريق ركلة جزاء في الدقيقة التاسعة عشر من زمن الشوط الأول، قبل أن يعود السومة ويسجل الهدف الثاني له ولفريقه بعد أقل من دقيقة.

وعند الدقيقة الخامسة والعشرين، حصل أصحاب الأرض على ركلة جزاء نفذها الجزائري سفير تايدر، مقلصًّا الفارق مع النادي الجداوي.

بعد فترة غياب طويلة.. محمد العويس يعود للمشاركة مع الأهلي (اضغط هنا)

وبحلول الدقيقة التاسعة والثلاثين. عاد العقيد عمر السومة وسجل الهدف الثالث له ولفريقه. بعد تمريرة رائعة من الروماني ألكسندرو ميتريتا.

وضغط أصحاب الأرض على الفريق الجداوي. وتمكن حسن الحربي من تقليص الفارق عند الدقيقة الرابعة والأربعين وسجل الهدف الثاني للعين من رأسية رائعة استقبلها من ضربة ركنية.

وأبى العين أن ينتهي الشوط الأول وهم متأخرون بهدف. فخطف أمادو موتاري هجمة مرتدة في الدقيقة الأولى من الوقت المحتسب بدل الضائع. تمكن من إسكانها في شباك الأهلي. لينتهي الشوط بالتعادل الإيجابي (3-3).

وفي الشوط الثاني، بدت الأجواء هادئة. إلى أن خطف صامويل أوسو الهدف الأول له والرابع للأهلي من تمريرة رائعة جاءت عبر الروماني ألكسندرو ميتريتا. لتنتهي المباراة بفوز الأهلي بنتيجة 4-3.

اجتماع هام بين إدارة الأهلي والمدرب فلادان ميلويفيتش (اضغط هنا)

بهذا الفوز رفع الأهلي رصيده إلى النقطة التاسعة، في وصافة الترتيب خلف الهلال المتصدر. وتذيل العين الترتيب دون أي رصيد نقطي بعد مرور 4 جولات.



●●