image
أخبار كرة القدم السعودية الدوري السعودي للمحترفين

الدوري السعودي: الأهلي يتجاوز الوحدة بثلاثية صعبة

مباراة الأهلي الوحدة 2 - الدوري السعودي: الأهلي يتجاوز الوحدة بثلاثية صعبة

حقق النادي الأهلي اليوم الجمعة فوزًا غاليًا على نظيره الوحدة بنتيجة 3-2، في المباراة التي جمعت بينهما على ملعب استاد مدينة الملك عبد الله الرياضية بجدة “الجوهرة المشعة”، ضمن فعاليات الجولة 28 من دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين.

بدأ اللقاء بقوةٍ كبيرةٍ من جانب لاعبي الفريقين، ولكن كانت الغلبة للاعبي الأهلي، حيث استطاع النجم عمر السومة إحراز أول أهداف “الراقي” في الدقيقة 17 من عمر المباراة.

وظلّت الكرة حائرة بين أرجل لاعبي الفريقين، وقبل انتهاء الشوط الأول استطاع اللاعب نيكولاي ستانسيو إضافة هدف آخر للأهلي في الدقيقة 1+45.

وفي بداية الشوط الثاني وتحديدًا في الدقيقة 47 وقّع النجم عمر السومة على ثاني أهدافه في اللقاء، ليمنح فريقه الهدف الثالث.

وبعد الهدف الثالث للراقي كشر لاعبو الوحدة عن أنيابهم محاولين تقليص الفارق، وبالفعل في الدقيقة 71 استطاع اللاعب أوتيرو إحراز أول أهداف فريقه من ضربة جزاء.

ولم تمضِ سوى دقيقتين فقط قبل أن يضيف زميله في الفريق سانجو كاسنجو الهدف الثاني لنادي الوحدة.

وبهذا الفوز يرتفع رصيد النادي الأهلي من النقاط ليصبح 49 نقطة محتلًا بها المركز الخامس في جدول ترتيب أندية الدوري السعودي للمحترفين، بينما تجمد رصيد الوحدة من النقاط عند 39 نقطة ليبقى في المركز السابع.



●●