image
أخبار كرة القدم السعودية الدوري السعودي للمحترفين

10 ملايين يورو من الأهلي لخطف نجم غلطة سراي من الهلال والاتحاد

يونس-بلهندة-الأهلي-الهلال-الاتحاد-غلطة-سراي

ما تزال إدارة النادي الأهلي تحاول التعاقد مع نجم فريق غلطة سراي التركي، المغربي يونس بلهندة الذي أصبح هدفًا للعديد من أندية المملكة، وتشير التقارير إلى أن إدارة الراقي اقتربت بشكلٍ كبير من الحصول على خدمات اللاعب، خاصةً بعدما أرسلت طلبًا رسميًا بقيمة 10 ملايين يورو بخلاف راتبه الأصلي.

وكان ناديا الهلال والاتحاد قد عرضا في وقتٍ سابق على إدارة غلطة سراي عرضًا بقيمة 9 ملايين يورو، الأمر الذي يُقرب إدارة الأهلي من التعاقد مع النجم المغربي بسبب ارتفاع عرضها المادي عما سواه.

وأشارت التقارير إلى أن إدارة غلطة سراي التركي قد أرسلت إلى نظيرتها في الأهلي طلبًا بزيادة المقابل المادي ليصبح 12 مليون يورو، ولم تقم إدارة الراقي بالرد على هذا الطلب حتى الآن، وما تزال المفاوضات قائمة بين الإدارتين.

وكانت إدارة نادي غلطة سراي قد رفضت عرض الاتحاد في وقتٍ سابق، وبرّر مسؤولو النادي التركي رفضهم للعرض الاتحادي، بأنّهم لن يفتحوا خط المفاوضات معهم بشأن المغربي بأقل من 13 مليون يورو، وهي القيمة التي عرضها أحد الأندية الأوروبية (طالع التفاصيل).

نوجه عنايتكم -أعزاءنا- إلى إمكانية متابعة حسابنا على موقع التدوينات المصغرة تويتر ومعرفة كل جديد (الدوري السعودي على تويتر).



●●