image
أخبار كرة القدم السعودية تحت الأضواء دوري أبطال آسيا

نجم جديد في قائمة أهلي جدة الآسيوية

جدة 2 - نجم جديد في قائمة أهلي جدة الآسيوية
قالت مصادر مقربة من نادي أهلي جدة إن المدرب الصربي فلادان ميلوفيتش المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم، يفكر في الاستعانة بخدمات لاعب الوسط يوسف الحربي من أجل تعويض غياب البوسني ألفيس ساريتش عن قائمة أهلي جدة.

وكشفت المصادر أن فلادان ميلوفيتش يفكر أيضًّا في الاكتفاء بثنائي المحور خلف صانع ألعاب حر ضمن قائمة أهلي جدة لكنه لم يتخذ القرار النهائي حتى الآن.

وتعرَّض البوسني ألفيس ساريتش إلى إصابة قوية خلال مشاركته في مباراة الأهلي والرائد التي أقيمت يوم الأربعاء الماضي وانتهت بفوز فريقه بثنائية مقابل هدف وحيد ضمن مباريات الجولة الأخيرة من الدوري السعودي للمحترفين.

وأعلن الأهلي قبل نحو يومين أن الفحوصات الطبية والرنين المغناطيسي أثبتا إصابة اللاعب البوسني ألفيس ساريتش بقطع في الرباط الصليبي وسيتم الإعداد للعملية الجراحية خلال الأيام القليلة المقبلة.

وعلى الرغم من وضوح لوائح الاتحاد الآسيوي التي تمنع استبدال اللاعبين للإصابة مهما كانت بعد رفع القائمة النهائية، إلا أن مصادر أكدت محاولات الأهلي في استبدال ساريتش بعد إصابته.

ويتأهب أهلي جدة لمواجهة الشرطة العراقي يوم الاثنين المقبل ضمن منافسات دور المجموعات في دوري أبطال آسيا الذي يقام في قطر.

اقرأ أيضًّا في أخبار الأهلي السعودي

• قوانين الاتحاد الآسيوي تبعثر أوراق مدرب أهلي جدة (اضغط هنا)

• الرباط الصليبي يفجع أهلي جدة قبل المشاركة الآسيوية (اضغط هنا)

• النصر يوافق على إعارة أحمد موسى إلى أهلي جدة بشرط (اضغط هنا)

• صراع بين الأندية السعودية لخطف نجم أهلي جدة (اضغط هنا)

• بعد تفاريس.. أجنبي آخر يفسخ عقده مع أهلي جدة (اضغط هنا)



●●