image
أخبار كرة القدم السعودية الدوري السعودي للمحترفين

مؤمنة يمنح فلادان فرصة أخيرة أمام الهلال.. التصحيح أو الرحيل

.jpg - مؤمنة يمنح فلادان فرصة أخيرة أمام الهلال.. التصحيح أو الرحيل
كشفت تقارير صحفية مستندة إلى مصادر مطلعة اليوم الاثنين أن إدارة النادي الأهلي برئاسة عبد الإله مؤمنة. قد منحت الصربي فلادان ميلوفيتش مدرب الفريق الأول لكرة القدم، فرصة أخيرة للبقاء مع الراقي، في حال تحقيق نتيجة إيجابية أمام الهلال.

ونقلت صحيفة الاقتصادية عن مصادر قولها إن إدارة الأهلي منحت فلادان فرصة أخيرة. وهي مباراة الهلال التي ستقام يوم الجمعة المقبل. حتى يتمكن من إعادة الفريق إلى مساره الصحيح أو الجلوس معه للوصول إلى صيغة مناسبة لفسخ العقد بين الطرفين بالتراضي.

وأكدت المصادر أن إدارة عبد الإله مؤمنة فضّلت التأني وعدم إقالة فلادان من منصبه. بعد الخسارتين اللتين تعرَّض لهما الأهلي على التوالي أمام التعاون بثلاثية نظيفة ثم القادسية بثلاثة أهداف مقابل هدف، مانحة إياه الفرصة لتخطي هذه الظروف.

ومن المقرر أن يلتقي الأهلي مع الهلال وهو ضيف غير مرغوب فيه، يوم الجمعة المقبل. على ملعب مدينة الملك عبدالله الرياضية (الجوهرة المشعة) في جدة، في قمة مباريات الأسبوع الثالث عشر من الدوري السعودي للمحترفين.

وتراجع الأهلي إلى المركز الثالث بعد خسارة فرصة الصدارة للمرة الثانية على التوالي بعد تعثّر الهلال. في آخر ثلاث مباريات خاضها أمام الاتحاد والشباب والباطن بالتعادل. حيث جمع الراقي 22 نقطة بفارق الأهداف عن الشباب الوصيف وثلاث نقاط عن أزرق الرياض المتصدر.

مصادر: الأهلي يجدد التعاقد مع عمر السومة لمدة 3 سنوات (اضغط هنا)

عمر السومة يعلق على خسارة الأهلي: الله يعين الجمهور علينا (اضغط هنا)

طارق كيال يهاجم إدارة الأهلي ويعلن استقالته عقب الخسارة أمام القادسية (اضغط هنا)



●●