image
أخبار كرة القدم السعودية الدوري السعودي للمحترفين تحت الأضواء

الأهلي يواصل خسائره ويسقط بثلاثية أمام القادسية

1 - الأهلي يواصل خسائره ويسقط بثلاثية أمام القادسية
واصل فريق الأهلي الأول لكرة القدم خسائره بعد سقوطه أمام مستضيفه القادسية بثلاثية مقابل هدف في المباراة التي جرت بينهما مساء اليوم الجمعة ضمن مباريات الأسبوع الثاني عشر من الدوري السعودي للمحترفين.

افتتح دانيلو أسبريا أهداف المباراة المباراة التي أقيمت على ملعب مدينة الأمير سعود بن جلوي الرياضية في الخبر، عند الدقيقة الثانية عشر من زمن المباراة، بعدما سدد ركلة حرة مباشرة لم يتمكن محمد العويس من التصدي لها.

وفي الوقت المحتسب بدل الضائع للشوط الأول، تمكن حمد اليامي من تعزيز التقدم للقادسية، بعدما قاد مع زملائه هجمة مرتدة سريعة على مرمى الأهلي، ليصعب الموقف على الضيوف.

الأهلي يرصد ميتروفيتش بفرمان من المدرب ميلوفيتش (اضغط هنا)

وعند الدقيقة السادسة والسبعين، استغل القادسية المساحات الفارغة في الجهة الخلفية للفريق الجداوي، وتمكن حسن العمري من إضافة الهدف الثالث لفريقه، ليقتل آمال الأهلي في العودة إلى نقطة الصفر.

وبحلول الدقيقة التاسعة والثمانين، تمكن عبدالرحمن غريب من تسجيل الهدف الشرفي للأهلي، لتنتهي المباراة بفوز أصحاب الأرض بثلاثية مقابل هدف.

بهذا الفوز، رفع القادسية رصيده إلى النقطة السابعة عشر في المركز التاسع في جدول ترتيب الدوري السعودي للمحترفين، وتجمد رصيد الأهلي عند النقطة الثانية والعشرين في المركز الثاني خلف الهلال المتصدر بفارق ثلاث نقاط.

تجدر الإشارة إلى أن هذه هي المباراة الثانية على التوالي التي يخسر فيها الأهلي في مسابقة الدوري السعودي للمحترفين، حيث سقط أمام التعاون بثلاثية نظيفة في الجولة الماضية، مفوتًّا على نفسه فرصة الانفراد بالصدارة في ظل تعثر الهلال بالتعادل في المباراة الثالثة على التوالي.



●●