image
أخبار كرة القدم السعودية دوري أبطال آسيا

تشكيلة الأهلي السعودي في مباراة اليوم ضد الشرطة العراقي

.jpg - تشكيلة الأهلي السعودي في مباراة اليوم ضد الشرطة العراقي
أعلن الصربي فلادان ميلوفيتش المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي أهلي جدة، تشكيلة الأهلي السعودي في مباراة اليوم ضد فريق الشرطة العراقي ضمن المجموعة الثالثة من دور المجموعات بدوري أبطال آسيا 2020.

موعد مباراة الأهلي السعودي و الشرطة العراقي و القنوات الناقلة

تنطلق صافرة مباراة الأهلي السعودي و الشرطة العراقي في تمام الساعة 06:00 مساء بتوقيت مكة المكرمة على استاد خليفة الدولي بالعاصمة القطرية الدوحة وستقوم قناة BeIN Sports HD 7 بنقل المباراة بتعليق اليمني حسن العيدروس.

وتعود بطولة دوري أبطال آسيا من جديد بعد توقفها في شهر مارس الماضي بسبب انتشار فيروس كورونا، لكن المنافسات ستستكمل وفق بروتوكولات خاصة ومتغيرة حسب الظروف التي فرضها الفيروس.

ويقام دور المجموعات بداية من اليوم الاثنين 14 سبتمبر وحتى 24 من الشهر الجاري، على أن يقام دور الـ16 يومي 26 و27 من الشهر نفسه، فيما تقام مباريات الدور ربع النهائي في الثلاثين من ذات الشهر. أما الدور نصف النهائي فسيقام يوم الثالث من أكتوبر المقبل.

ويستكمل الأهلي السعودي مشواره في البطولة بمواجهة الشرطة العراقي، فيما لن تقام مباراة الوحدة الإماراتي والاستقلال الإيراني، بعد انسحاب الإماراتيين من البطولة بسبب تفشي فيروس كورونا بين اللاعبين.

وينتظر أن يصدر قرارًّا رسميًّا من الاتحاد الآسيوي لكرة القدم بشأن انسحاب الوحدة الإماراتي، بعدما أبلغه بعدم قدرة الاتحاد القاري على تأجيل مباريات الفريق، وقد تم تحويل الملف إلى اللجان القضائية.

ويحتل الأهلي صدارة ترتيب المجموعة الأولى برصيد 4 نقاط متعادلًّا بها مع الوحدة الإماراتي المنسحب، فيما يحتل الاستقلال المركز الثاني برصيد نقطة واحدة وهو نفس رصيد الشرطة العراقي متذيل الترتيب.

وجاءت تشكيلة الأهلي السعودي في مباراة اليوم ضد الشرطة العراقي على النحو التالي:

حراسة المرمى: محمد العويس

خط الدفاع: عبدالله حسون – طلال العبسي – عبدالباسط هندي – لوكاس ليما

خط الوسط:علي الأسمري – محمد المجحد – ماركو مارين – سلمان المؤشر – حسن القيد

خط الهجوم: عمر السومة

اقرأ أيضًّا في أخبار الأهلي السعودي

• حداد وشارات سوداء في مباراة أهلي جدة بدوري أبطال آسيا (اضغط هنا)

• الفحوصات تثبت سلامة أهلي جدة من فيروس كورونا (اضغط هنا)

• قوانين الاتحاد الآسيوي تبعثر أوراق مدرب أهلي جدة (اضغط هنا)



●●