image
أخبار كرة القدم السعودية الدوري السعودي للمحترفين

الأهلي يعجز عن تحقيق الفوز أمام العين بالجولة 19

العين 1 - الأهلي يعجز عن تحقيق الفوز أمام العين بالجولة 19

لم يتمكن الأهلي من تحقيق الفوز في لقاء اليوم أمام العين رغم أن الشباب خسر لقاء الجولة 19. فتعادل الراقي بهدف لهدف وقرب فارق النقاط نقطة أخرى.

بدأت المباراة بهجمة خطيرة لصالح فريق العين عن طريق بابي ندياي ولكن تصدى له محمد العويس وأبعد الكرة إلى ركنية. واستمرت محاولات الفريق الضيف الذي ضغط على الراقي في وسط ملعبه.

ودخل الأهلي في أجواء اللقاء بعد مرور أول ربع ساعة. وقاد عمر السومة هجمة خطيرة في الدقيقة الـ18 وأطلق تسديدة قوية تصدى لها حارس العين بمنتهى البراعة.

واستمر الشوط هجمة هنا وهجمة هناك. وكان الهدف الأول في اللقاء من نصيب الفريق العيناوي في الدقيقة 39 عن طريق فيليب براداريتش من تسديدة صاروخية لم ينجح العويس في إبعادها.

وضغط الأهلي في محاولة لتسجيل التعادل قبل نهاية الشوط. ولكن في الأخير أطلق حكم اللقاء صافرته معلنًا نهاية الشوط الأول بتأخر الراقي.

وبدأ الشوط الثاني بضغط أهلاوي منذ البدايات. ونجح عمر السومة في تسجيل هدف التعادل في الدقيقة 55 ولكن حكم اللقاء ألغاه بعد الرجوع إلى تقنية الفار بداعي التسلل على مهاجم الأهلي.

وأجرى الراقي تبديلين دفعة واحدة في منتصف الشوط بنزول مندش ومباي نيانغ وخروج كل من نوح الموسى وسلمان المؤشر.

واستحوذ الأهلي على مجريات اللقاء وهدد مرمى العين في أكثر من كرة إلى نجح في تسجيل التعادل في الدقيقة 84 عن طريق عمر السومة بعد خطأ من علي الخيبري.

وانتهت المباراة بنتيجة التعادل ليرفع الراقي رصيده إلى 35 نقطة في المركز الثاني كما يرفع العين رصيده إلى 14 نقطة في المركز الأخير.

الفتح يقلب الطاولة على الشباب ويكلفه خسارة حرجة (طالع التفاصيل).

الباطن يضرب أبها بثنائية في عُقر داره (طالع التفاصيل).



●●