image
أخبار كرة القدم السعودية الدوري السعودي للمحترفين

الأهلي مهدد بخسارة الديربي.. وحجازي يقود دفاع الاتحاد بهذا القميص

الاتحاد 1 - الأهلي مهدد بخسارة الديربي.. وحجازي يقود دفاع الاتحاد بهذا القميص

تحدثت تقارير صحفية اليوم الجمعة، عن تواجد تطورات جديدة. داخل النادي الأهلي وجاره، نادي الاتحاد. قبل انطلاق ديربي جدة المثير.

ويشهد ملعب مدينة الملك عبدالله الرياضية “الجوهرة المشعة” بجدة. مباراة الديربي بين الراقي والعميد، ضمن فعاليات الجولة الثالثة من الدوري السعودي للمحترفين.

وأكّدت التقارير أنّ حارس مرمى النادي الأهلي محمد العويس. سوف يغيب عن المواجهة أمام نادي الاتحاد حيثُ لم يُشفَ بعد من الإصابة التي يعاني منها.

أحمد حجازي يعطي جماهير الاتحاد أملًا في العودة لمنصات التتويج (طالع التفاصيل).

وعلى الجانب الآخر، فقد أفادت التقارير أنّ المدافع المصري أحمد حجازي جاهز تمامًا للمشاركة في الديربي. رغم وصوله إلى المملكة خلال الساعات الماضية.

ويخضع المصري المنضم حديثًا إلى صفوف نادي الاتحاد قادمًا من نادي ويست بروميتش الإنجليزي، لفترة حجر صحي. للتأكد من عدم إصابته بفيروس كورونا، فإذا كانت نتيجة المسحة سلبية فسيشارك بشكل طبيعي أمام الأهلي.

وطرح الحساب الرسمي للفريق الجداوي، بموقع التوصل الاجتماعي “تويتر”. تساؤلًا حول الرقم الذي سيرتديه أحمد حجازي، ليرد قائلًا أنّه يرغب في الرقم 26.

ودخل الفريق الاتحادي في معسكر مغلق في أحد فنادق مدينة جدة، بقرار من المدرب البرازيلي فابيو كاريلي. وفقًا لما نشره الإعلامي الرياضي علي العمري استعدادًا لمباراة الديربي أمام الأهلي.

وأكّد أيضًا على أنّ حجازي سيشارك في التدريبات. مما أبهج جمهور الاتحاد الذي ينتظر الكثير من الفرعون المصري.

ديربي جدة.. تعرّف على تاريخ المواجهات بين الأهلي والاتحاد (طالع التفاصيل).



●●