image
أخبار كرة القدم السعودية الدوري السعودي للمحترفين

إدارة الأهلي في الطريق الصحيح للحصول على شهادة الكفاءة المالية

النفيعي 5 - إدارة الأهلي في الطريق الصحيح للحصول على شهادة الكفاءة المالية

زفت تقارير صحفية اليوم الجمعة خبرًا سارًا إلى جماهير النادي الأهلي حول اقتراب تسجيل الصفقات التي تعقدها الإدارة خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

وأكّد الإعلامي الرياضي عطية البلادي عبر حسابه الشخصي بموقع التواصل الاجتماعي تويتر أنّ مجلس إدارة النادي برئاسة ماجد النفيعي. قد صرف الرواتب المتأخرة والمكافآت لمنسوبي كرة القدم وكذلك الألعاب الرياضية الأخرى.

وأوضح الإعلامي الرياضي أنّ إدارة النادي الأهلي قد اقتربت من استيفاء كافة متطلبات شهادة الكفاءة المالية. ويتبقى فقط مكافآت بطولة دوري البراعم تحت سن 15 عامًا وسيتم صرفها خلال الأيام القليلة المقبلة.

وكانت وزارة الرياضة قد نشرت كافة التفاصيل المتعلقة بديون الأندية. حيثُ نشرت جدولًا مفصلًا حول تفاصيل الالتزامات المالية واجبة السداد حتى 30 من شهر أبريل الماضي لأندية دوري المحترفين.

وجاء نادي الاتحاد في المقدمة بـ140 مليون و304 ألف ريال وجاء ثانيًا نادي النصر بمبلغ 135 مليون و907 ألف ريال. ومن بعده الأهلي بـ124 مليون و383 مليون ريال.

ويعد الحصول على شهادة الكفاءة المالية من الشروط الأساسية للأندية من أجل السماح لها بتسجيل الصفقات الجديدة في قائمة الفرق للموسم الجديد.

اقرأ أيضًا في موقع أخبار الدوري السعودي:

استعدادًا للموسم الجديد.. الفيحاء يتعاقد مع لاعب أجنبي وآخر محلي (طالع التفاصيل).

إدارة الاتحاد تعتمد مدينة ليبون النمساوية مقرًا للمعسكر الإعدادي (طالع التفاصيل).



●●