image
أخبار كرة القدم السعودية الدوري السعودي للمحترفين

مصادر: الأهلي يجدد التعاقد مع عمر السومة لمدة 3 سنوات

السومة 4 1 - مصادر: الأهلي يجدد التعاقد مع عمر السومة لمدة 3 سنوات

أفادت مصادر مقربة من النادي الأهلي أنّ مجلس إدارة النادي برئاسة عبد الإله مؤمنة قد نجح في التوصل إلى اتفاق مع السوري عمر السومة بشأن تجديد التعاقد.

وينتهي عقد السوري مهاجم الفريق الأول لكرة القدم بنهاية الموسم الحالي، أي أنّه دخل الفترة الحرة في عقده مطلع شهر يناير الجاري. ويحق له التوقيع لأي فريق آخر دون الرجوع إلى ناديه.

وطالبت جماهير النادي الأهلي فضلًا عن بعض الإعلاميين الرياضيين بتجديد التعاقد مع عمر السومة لأنّه من أهم أعمدة الفريق. وأسطورته التاريخية.

وأوضحت المصادر أنّ إدارة عبد الإله مؤمنة اقتربت بشدة من تجديد التعاقد مع عمر السومة لمدة ثلاث سنوات قادمة.

وتأتي هذه الخطوة بعد اجتماع آخر جمع بين إدارة الأهلي ووكيل أعمال اللاعب. واتفق الطرفان على كافة البنود أخيرًا بعد جلسات عدة. ومنها شروط اللاعب التي كانت ترفضها الإدارة في وقت سابق.

وحاولت إدارة الراقي في أكثر من مناسبة إقناع اللاعب بتجديد تعاقده، ولكن السوري طالب بوضع شروط جديدة في عقده وزيادة الراتب السنوي الذي سيحصل عليه. إلّا أنّ بعض هذه الشروط لم تلقَ قبول الإدارة الأهلاوية.

ويقدم الأهلي في المباريات الأخيرة مستويات كارثية فقد خسر آخر جولتين ببطولة الدوري السعودي للمحترفين بثلاثية في كل لقاء. حيثُ خسر لقاء الجولة 11 أمام التعاون بثلاثية نظيفة ولقاء الجولة 12 أمام القادسية بثلاثية مقابل هدف.

رئيس الأهلي عبد الإله مؤمنة يرد على تصريحات طارق كيال (طالع التفاصيل).

تفاصيل الاجتماع الأخير بين عمر السومة وإدارة الأهلي: السوري سيرحل! (طالع التفاصيل).



●●