image
أخبار كرة القدم السعودية الدوري السعودي للمحترفين

الأهلي يجري فحوصات فيروس كورونا.. تعرف على النتائج

1 - الأهلي يجري فحوصات فيروس كورونا.. تعرف على النتائج

ذكرت تقارير صحفية اليوم الجمعة نتائج الفحوصات الطبية التي أجريت على لاعبي الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي مساء أمس للكشف عن فيروس كورونا.

وأفادت التقارير أنّ نتائج الفحوصات الطبية التي أجريت يوم أمس الخميس قد ظهرت عصر اليوم. حيثُ جاءت جميع النتائج سلبية ما يؤكد عدم إصابة أي لاعب بفيروس كورونا.

وأشارت التقارير إلى أنّ نتائج الفحوصات قد منحت الضوء الأخضر لبداية معسكر النادي الأهلي وفقًا لما هو مخطط له. وستنطلق التدريبات الجماعية في موعدها المحدد.

وكان مجلس إدارة النادي الجداوي برئاسة ماجد النفيعي قد أعلن يوم 29 من شهر يونيو الماضي موعدًا لبداية البرنامج الإعدادي للموسم الجديد. حيثُ يخضع اللاعبون لفحوصات طبية ثم ستُجرى أول حصة تدريبية مساء اليوم على رديف ملعب مدينة الملك عبد الله الرياضية في جدة.

وستغادر بعثة النادي الأهلي إلى مدينة طبرقة التونسية يوم الأحد المقبل. ومن المفترض أن يخوض أربع مباريات ودية لم يحدد منها سوى لقاء واحد أمام النجم الساحلي. إلّا أنّ فيروس كورونا قد يسبب أزمة للنادي بعدما فرضت الحكومة التونسية حظرًا جزئيًا على كافة المدن. حيث يمتد الحظر من الساعة الـ8 مساءً حتى الـ5 فجرًا.

تعرف على موعد انضمام أندرسون تاليسكا إلى معسكر نادي النصر (طالع التفاصيل).

بعد تألقه في كوبا أمريكا.. هل يرحل كاريلو عن صفوف الهلال؟ (طالع التفاصيل).



●●