image
أخبار كرة القدم السعودية الدوري السعودي للمحترفين

الأهلي يصارع العين الإماراتي لخطف كارلوس أوزكي

أوزكي الأهلي - الأهلي يصارع العين الإماراتي لخطف كارلوس أوزكي

كشفت تقارير صحفية اليوم السبت أنّ مجلس إدارة النادي الأهلي برئاسة ماجد النفيعي يرصد التعاقد مع أحد لاعبي الفريق الأول بنادي ريفير بليت الأرجنتيني.

وذكرت قناة “تي إن تي سبورتس” الأرجنتينية أنّ النادي الجداوي قد وضع المحترف الأرجنتيني المعار إلى نادي تاليريس الأرجنتيني. كارلوس أوزكي ضمن دائرة اهتمامته للحصول على خدماته خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

وتابعت أنّ مسؤولي نادي العين الإماراتي قد بادروا بالتعاقد مع اللاعب. حيثُ تقدم البنفسجي بعرض مالي وصفته القناة بأنّه “مغرٍ” للغاية. فقد قدّم عرضًا بقيمة 2.7 مليون دولار لشراء عقد اللاعب.

وأشارت إلى أنّ المنافسة ستستمر بين الطرفين من أجل الحصول على خدمات اللاعب. ومن المتوقع أن يحسم نادي ريفير بليت مصير اللاعب لصالح العرض الأعلى.

وكان الصحفي الأرجنتيني جيرمان غارسيا غروفا قد أكّد أنّ النادي الأهلي قد تقدم بعرض شفهي إلى ريفير بليت الأرجنتيني للتعاقد مع كارلوس أوزكي على سبيل الإعارة.

وفي سياق آخر، قرر مجلس إدارة النادي الأهلي إقامة معسكر إعدادي خارجي للفريق الأول. في دولة تونس بمدينة طبرقة بداية من شهر يوليو المقبل بعد الاتفاق مع المدير الفني لفريق الأهلي الأول. الألباني بيسنيك هاسي على جميع تفاصيل المعسكر الذي سيستمر لمدة 21 يومًا.

وكيل أرتورو فيدال يكشف حقيقة مفاوضات النصر مع موكله (طالع التفاصيل).

المنتخب السعودي يكشف تطورات إصابة حسان تمبكتي (طالع التفاصيل).



●●