image
أخبار كرة القدم السعودية تحت الأضواء كأس الملك

كأس الملك: الأهلي إلى دور الـ16 بعد ثلاثية في شباك النجوم

البكيرية 1 - كأس الملك: الأهلي إلى دور الـ16 بعد ثلاثية في شباك النجوم

حسم الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي مباراة اليوم أمام نادي النجوم بثلاثية مقابل هدف، والتي جمعت بينهما في دور الـ32 من بطولة كأس خادم الحرمين الشريفين.

بدأ الشوط الأول بداية قوية من الفريق الجداوي، حيثُ افتتح التسجيل في الدقيقة 3 عن طريق العالمي يوسف بلايلي من تسديدة ساقطة رائعة.

وبعد الهدف ضغط الراقي على عناصر النجوم، وحاول زيادة النتيجة ولكن إلى حد ما الأهلي كان يلعب بطريقة عشوائية دون تكتيك محدد، ولذلك وجد صعوبة في الوصول إلى شباك النجوم طوال الشوط.

ولم يسمح الراقي لنادي النجوم بالدخول في المباراة، ورغم ذلك فقد هدّد الأهلي في آخر 10 دقائق فقط من الشوط، ولكن لم ينجح في هز الشباك، لينتهي الشوط بتقدم الأبيض 1-0.

وفي الشوط الثاني كان الفريق الغربي أفضل بكثير من الشوط الأول، واستطاع إضافة الهدف الثاني في الدقيقة 60 عن طريق المتألق يوسف بلايلي، الذي استلم تمريرة من دي سوزا وسدّدها لترتطم بمدافع النجوم وتسكن الشباك.

وبعد الهدف الثاني ظل الأهلي محافظًا على الرتم الهجومي، ولكن دفاعات النجوم كانت بالمرصاد، وشهدت الدقيقة 75 هجمة مزدوجة للأبيض، تألق حارس النجوم في التصدي لها.

وفي الدقيقة 83 وفي غفلة من دفاعات الأهـلي، تحصل مهاجم الأحمر على ركلة جزاء، سدّدها ماجد محمد العماري محرزًا هدف تقليص الفارق.

وبعد الهدف بدقيقتين، عاد الراقي لتسجيل الهدف الثالث عن طريق البديل عبد الرحمن غريب، الذي سدّدها بطريقة رائعة على يسار حارس النجوم، لتنتهي المباراة 3-1 للأهلي.



●●