image
أخبار كرة القدم السعودية الدوري السعودي للمحترفين

بعد غياب عمر السومة.. مدرب الأهلي يجهز البديل قبل لقاء التعاون

عسيري - بعد غياب عمر السومة.. مدرب الأهلي يجهز البديل قبل لقاء التعاون

وضع المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الاهلي. الروماني لورينت ريجيكامب في ورطة كبيرة قبل اللقاء المقبل أمام فريق التعاون.

وذكرت مصادر مقربة من النادي الجداوي أنّ المهاجم السوري سيغيب عن اللقاء المقبل للراقي ببطولة الدوري السعودي للمحترفين بسبب معاناته من تمزق في العضلة الخلفية. ويتطلب البرنامج العلاجي أكثر من أسبوعين قبل العودة للمشاركة في التدريبات الجماعية.

هذا وكان عمر السومة قد غاب عن اللقاء الذي جمع فريق الأهلي بنظيره الدحيل القطري في ختام دور المجموعات بدوري أبطال آسيا 2021. والتي بعدها ودع الراقي البطولة.

وأفادت المصادر أنّ المدرب الروماني لورينت ريجيكامب قرر تجهيز النجم الشاب هيثم عسيري للاستعانه به في مركز قلب الهجوم. أمام فريق التعاون بعد أن شارك في اللقاء الماضي أمام الدحيل القطري.

وبعد اللقاء انهالت انتقادات عدة ضد هيثم عسيري. ولكن أسطورة الاتحاد محمد نور دافع عن اللاعب الشاب حيثُ قال في مقطع فيديو قصير تم تداوله على مواقع التواصل الاجتماعي:

“عسيري ما قصر ولا يُلام، وإن شاء الله نشوفه متألق في أولمبياد طوكيو، وهذا درس يجب أن تتعلم منه. الفريق مكون من 30 لاعبًا وأي لاعب يمكنه التسجيل ولكن الفائز هو الكيان فقط”.

وفي سياق آخر، فقد كتبت تقارير صحفية اليوم الاثنين أنّ الصربي ليوبومير فيجسا قد عاد إلى مدينة جدة بعد انتهاء برنامجه العلاجي. وتعافيه من فيروس كورونا المستجد. وأصبح أمر مشاركته أساسيًا مع الفريق بيد الروماني لورينت ريجيكامب.

نجوم الأهلي يرحبون ببقاء ريجيكامب: أعاد شيئًّا من شخصية الفريق (طالع التفاصيل).

الأهلي يعلن القوائم النهاية لمرشحي رئاسة وعضوية النادي (طالع التفاصيل).



●●