image
أخبار كرة القدم السعودية الدوري السعودي للمحترفين

الأهلي يحاول تسويق عقد ثنائي الفريق الأول قبل التخلي عنه

الأهلي 1 - الأهلي يحاول تسويق عقد ثنائي الفريق الأول قبل التخلي عنه

أفادت تقارير صحفية أنّ مجلس إدارة النادي الأهلي برئاسة عبد الإله مؤمنة مستعد للتخلي عن ثنائي الفريق الأول لكرة القدم خلال الميركاتو الشتوي المقبل.

وأوضحت التقارير أنّ الثنائي هو المحترف الألماني ماركو مارين، والبرازيلي لوكاس ليما. وبذلك يصبح اللاعبان قريبين جدًا من مغادرة الفريق الجداوي في شهر يناير المقبل.

وذكرت أنّ إدارة الأهلي تحاول في الوقت الحالي تسويق عقد ماركو مارين ولوكاس ليما وذلك بعد أن حصلت على موافقة المدير الفني للفريق الأول. الصربي فلادان ميلوفيتش.

وتابعت التقارير أنّ إدارة عبد الإله مؤمنة. تستهدف التخلص من ماركو مارين ولوكاس ليما من أجل التعاقد مع مدافع أجنبي. وإعادة تسجيل المحترف البوسني ألفيس ساريتش بعد اقتراب تعافيه من الإصابة التي أدركته سابقًا.

وكان ساريتش قد تعرض للإصابة بقطع في الرباط الصليبي الأمامي خلال مشاركته مع الأهلي. واتفقت الإدارة معه على إسقاط اسمه من كشوفات الفريق الأول لتسجيل لاعب آخر. على أن تتم إعادته في فترة الانتقالات الشتوية المقبلة.

ويحل الأهلي ضيفًا ثقيلًا على نادي الرائد يوم الأحد المقبل ضمن فعاليات الجولة العاشرة من بطولة الدوري السعودي للمحترفين في تمام الساعة 5:55 م.

اقرأ أيضًا في موقع أخبار الدوري السعودي:

النصر يتقدم في المفاوضات مع بديل فيتوريا بمدينة دبي (طالع التفاصيل).

نورالدين أمرابط يرغب في تمثيل الأهلي؟.. مصير المغربي لم يُحسم بعد (طالع التفاصيل).

تعرّف على الطاقم التحكيمي لمباراة الكلاسيكو بين الهلال والاتحاد (طالع التفاصيل).



●●