image
أخبار كرة القدم السعودية دوري أبطال آسيا

الأهلي السعودي يعلن قائمته لبطولة دوري أبطال آسيا 2021

9 - الأهلي السعودي يعلن قائمته لبطولة دوري أبطال آسيا 2021

كشف النادي الأهلي قائمة الفريق الأول لكرة القدم التي سوف تشارك في بطولة دوري أبطال آسيا 2021. والتي ستبدأ فعالياتها خلال أيام قليلة.

وأعلن الراقي قائمته الآسيوية التي ضمت كل من ياسر المسيليم ومحمد العويس ومحمد آل فتيل ويزيد البكر. وعبد الله حسون، معتز هوساوي.

وضمت أيضًا سلمان المؤشر وعمر السومة. وحسين المقهوي ومهند عسيري ومحمد المجحد ونوح الموسى وعبد الرحمن غريب، وعبد الباسط هندي. وعلي الأسمري ومحمد الربيعي ومحمد بصاص، وهيثم عسيري.

كما ضمت القائمة عبد الله محبوب وأحمد النخلي وهاني الصبياني. ومحمد خبراني، وحسن القيد، وسلطان مندش، وعبد الرحمن الصانبي، وزياد الجهني، وألكسندرو ميتريتا، وألفيس ساريتش. ويوسف الحربي، وإدريس فتوحي.

هذا ويقع الأهلي في المجموعة الثالثة التي تضم كلًا من الدحيل القطري والشرطة العراقي واستقلال طهران الإيراني. وستلعب مباريات المجموعة على رديف ملعب استاد مدينة الملك عبد الله الرياضية في جدة.

وسيبدأ الفريق الجداوي مشوار البطولة الآسيوية بمواجهة صعبة أمام فريق استقلال طهران الإيراني يوم الخميس المقبل في أولى لقاءات المجموعات.

وعلى المستوى المحلي فقد تلقى الأهلي الخسارة السادسة على التوالي ببطولة الدوري السعودي للمحترفين أمام فريق الرائد مساء اليوم.

الأهلي يتلقى الخسارة السادسة تواليًا أمام فريق الرائد (طالع التفاصيل).

الاتحاد الآسيوي يتخذ قرارًّا تجاه الهلال والنصر والأهلي في دوري الأبطال (طالع التفاصيل).



●●