image
أخبار كرة القدم السعودية الدوري السعودي للمحترفين

الأهلي يتلقى الخسارة السادسة تواليًا أمام فريق الرائد

الرائد 1 - الأهلي يتلقى الخسارة السادسة تواليًا أمام فريق الرائد

تلقى الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي خسارة جديدة ببطولة الدوري أمام فريق الرائد بثلاثية مقابل هدفين في الجولة 25 من الدوري السعودي.

بدأت المباراة بمحاولات من الفريق الريداوي الذي هدد مرمى محمد العويس بكرة خطيرة للغاية في الدقيقة السادسة. ولكن الحارس الأمين تصدى للكرة ببراعة.

وبعد مرور أول عشر دقائق دخل الأهلي في أجواء اللعب وبدأ في تهديد مرمى الرائد. وتصدى عز الدين دوخة لكرة خطيرة من حسين المقهوي.

وفي الدقيقة 16 تمكن الرائد من هز شباك الراقي عن طريق كريم البركاوي بعد أن تحصل الفريق على ركلة جزاء. ترجمها البركاوي إلى هدف.

وحاول الأهلي تسجيل التعادل وضغط على عناصر الفريق القصيمي ولكن الرائد كانت خطوطه متقاربة ومنعت الراقي من الوصول إلى المرمى. بل وأضاف الهدف الثاني في الدقيقة 24 عن طريق البركاوي من ركلة جزاء أخرى.

وشهدت الدقيقة 28 تسجيل الهدف الثالث عن طريق أرناود دجوم بعد تمريرة متقنة من ماركو مارين. وأصبح الراقي في موقف صعب. خاصة بعد انتهاء الشوط دون تقليص الفارق.

وبدأ الشوط الثاني بتبديلات أهلاوية حيثُ دخل كل من عمر السومة وميتريتا بدلًا من الثنائي مباي نيانغ وحسين المقهوي. وبالفعل استحوذ الأهلي على مجريات اللقاء.

وبعد المحاولات الكثيرة للفريق الأهلاوي نجح مهند عسيري أخيرًا من تقليص الفارق بعد تمريرة من عمر السومة في الدقيقة 72. واستمر الاستحواذ الأهلاوي على اللقاء. وأضاف الهدف الثاني في الدقيقة 1+90 عن طريق السومة من ركلة جزاء.

وانتهت المباراة بهذه النتيجة ورفع الرائد رصيده إلى 32 نقطة في المركز الثامن بينما واصل الأهلي السقوط وتجمد رصيده عند 35 نقطة في المركز السابع.

عمر السومة ينعش صفوف الأهلي قبل المباراة أمام الرائد (طالع التفاصيل).

الروماني ريجيكامب يتلقى دفعة معنوية كبيرة قبل مباراة الرائد (طالع التفاصيل).



●●