image
أخبار كرة القدم السعودية الدوري السعودي للمحترفين

الأهلي يرفض صدارة الدوري ويتلقى خسارة قاسية من التعاون

التعاون 1 - الأهلي يرفض صدارة الدوري ويتلقى خسارة قاسية من التعاون

تخلى الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي عن التواجد في صدارة ترتيب الدوري السعودي للمحترفين، بعد أن خسر في لقاء اليوم أمام التعاون بنتيجة 0-3 في الجولة 11.

اعتمد الفريق القصيمي في الشوط الأول على ترك الاستحواذ للفريق الجداوي مع الضغط على عناصره في وسط ملعبه. ونجح تكتيك كارتيرون في منع الخصم من الدخول في المباراة.

وأسفرت خطط كارتيرون عن هدف أول لفريقه في الدقيقة 30 عن طريق عبد الله ساني بعد عرضية رائعة من ليندر تاوامبا الذي بذل مجهودًا رائعًا في الهدف.

وأضاف التعاون الهدف الثاني سريعًا. وبالتحديد في الدقيقة 35 عن طريق عبد الله الجوعي بعد عرضية قصيرة من الجانب الأيسر عن طريق حسن كادش.

واستمرت السيطرة التعاونية على عناصر الأهلي التي لم تتمكن من تهديد المرمى القصيمي، كما أن عمر السومة لم يظهر بسبب المراقبة اللصيقة التي فرضت عليه.

وقبل نهاية الشوط تلقى الأهلي الضربة الموجعة الثالثة في الدقيقة 45 عن طريق نجمه تاوامبا من مرتدة سريعة استغلها الجوعي وراوغ هوساوي ثم مرر الكرة إلى الكاميروني الخالي تمامًا.

وانتهى الشوط الأول بتأخر الراقي بثلاثية وأداء سيئ لم يُظهر فيه الفريق أي خطورة.

وفي الشوط الثاني أجرى ميلوفيتش تبديلين دفعة واحدة. في محاولة للعودة إلى اللقاء. وهدد عمر السومة مرمى التعاون في الدقيقة 49.

وتخلى الأهلي عن الحذر الدفاعي الذي كاد أن يكلفه هدفًا رابعًا في الدقيقة 62 ولكن حكم اللقاء ألغاه بداعي تسلل على عبد الله ساني.

ويبدو أنها ليست ليلة الراقي، حيثُ لم يتمكن الفريق من تسجيل ولو هدف شرفي. لتنتهي المباراة بهذه النتيجة.

ورفع التعاون رصيده إلى 17 نقطة في المركز السادس، بينما تجمد رصيد الأهلي عند 22 نقطة في المركز الثاني.

النصر يستعيد نغمة الانتصارات على حساب الفيصلي (طالع التفاصيل).

الوحدة يُحرج الاتفاق بثنائية على أرضه في الجولة 11 (طالع التفاصيل).



●●