image
أخبار كرة القدم السعودية الدوري السعودي للمحترفين

إدارة الأهلي تتفاوض مع صفقتين محليتين لتعويض لوكاس ليما

بن مشعل الأهلي 1 - إدارة الأهلي تتفاوض مع صفقتين محليتين لتعويض لوكاس ليما

أفادت تقارير صحفية اليوم الثلاثاء أنّ مجلس إدارة النادي الأهلي برئاسة ماجد النفيعي يرغب في حسم صفقة محلية في مركز الدفاع خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

وأوضحت التقارير أنّ مجلس إدارة الراقي قد فتح خط المفاوضات مع لاعبَين محليين في مركز الظهير الأيسر. وذلك لتعويض رحيل البرازيلي لوكاس ليما.

ونوهّت أنّ أحد لاعبي أندية القصيم قد دخل دائرة اهتمام مجلس إدارة النادي الأهلي. وذلك بطلب من المدير الفني الجديد للفريق الأول. الألباني بيسنيك هاسي.

وأشارت التقارير إلى أنّ المدرب بيسنيك هاسي قد طلب من مجلس الإدارة برئاسة ماجد النفيعي ضم الظهير الأيسر لأحد أندية القصيم. وذلك نظرًا لما يمتلكه من إمكانيات كبيرة تخدم الفريق في المستقبل ولكن لم يتم الكشف عن هوية اللاعب.

واختتمت التقارير موضحة أنّه من المتوقع أنّ تعلن إدارة ماجد النفيعي التعاقد مع الظهير الأيسر الجديد. قبل الدخول في المعسكر الإعدادي الخارجي في دولة تونس. وذلك للدخول في التدريبات رفقة اللاعبين والمدير الفني.

وكانت إدارة النادي الجداوي قد أعلنت رسميًا خلال الفترة الماضية فسخ التعاقد مع البرازيلي لوكاس ليما بالتراضي بين الطرفين قبل أن ينضم إلى نادي باشاك شهير التركي.

الطائي يستعد لمنافسات دوري المحترفين بصفقة من العيار الثقيل (طالع التفاصيل).

الفيصلي يتحصل على دعم مادي بمناسبة التتويج بكأس الملك (طالع التفاصيل).



●●