image
أخبار كرة القدم السعودية الدوري السعودي للمحترفين تحت الأضواء

على نهج الشباب.. النادي الأهلي يصدر بيانًا رسميًا لجميع منسوبيه

الإله مؤمنة 1 1 - على نهج الشباب.. النادي الأهلي يصدر بيانًا رسميًا لجميع منسوبيه

أصدر مجلس إدارة النادي الأهلي برئاسة عبد الإله مؤمنة منذ ساعات قليلة بيانًا رسميًا لجميع منسوبيه، بالتزامن مع استئناف جميع الأنشطة الرياضية بعد إعلان وزارة الرياضة.

وقرّرت وزارة الرياضة استئناف كافة الأنشطة الرياضية بعد توقف دام لـ3 أشهر بسبب فيروس كورونا المستجد، وبالتالي أعلن الاتحاد السعودي لكرة القدم تحديد يوم الرابع من شهر أغسطس المقبل موعدًا لاستكمال مسابقات دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين.

وعلى نهج نادي الشباب سار النادي الأهلي في بيانه الذي أصدره اليوم، حيثُ منع من دخول أي شخص إلى مقر النادي في مدينة جدة إذا كان لا يملك بعض التطبيقات الخاصة بالإجراءات الاحترازية على هاتفه المحمول وهي تطبيقات “تباعد” و”توكلنا”.

اقرأ أيضًا: لاعب الأهلي جوزيف دي سوزا يصاب بفيروس كورونا المستجد (طالع التفاصيل).

وأكّد النادي أنّ هذه الخطوة تأتي في الأساس للحفاظ على سلامة وصحة جميع منسوبي النادي من إداريين وأجهزة طبية وفنية ولاعبين وعاملين في ظل أزمة كورونا المستجد، وهي نفس الحركة التي قام بها الفريق العاصمي الأبيض في بيانه الأخير.

وفي سياق آخر وصل المدير الفني لفريق كرة القدم الأول، الصربي فلادان ميلوفيتش والجهاز الفني المعاون له، بالإضافة إلى الثنائي المحترف بالفريق، البوسني ألفيس ساريتش، والألماني ماركو مارين إلى مطار الملك عبد العزيز الدولي بجدة، مساء اليوم الأحد، على متن طائرة خاصة، وفقًا لما أعلنه الحساب الرسمي للنادي على موقع التواصل الاجتماعي “تويتر”.



●●