image
أخبار كرة القدم السعودية الدوري السعودي للمحترفين

مدرب الأهلي يتخذ قرارًا حاسمًا بشأن نيانغ قبل كلاسيكو الشباب

ميلويفيتش 1 - مدرب الأهلي يتخذ قرارًا حاسمًا بشأن نيانغ قبل كلاسيكو الشباب

حسم المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي. الصربي فلادان ميلوفيتش قرارًا جديدًا بشأن مهاجم الفريق الأول الجديد مباي نيانغ.

وقرر المدرب الصربي وضع برنامج تأهيلي مكثف للمهاجم من أجل دخول قائمة مباراة الكلاسيكو أمام فريق الشباب حيثُ أنّ جاهزيته الفنية والبدنية لم تكتمل بعد.

ويخطط فلادان ميلوفيتش للدفع بالمهاجم السنغالي مباي نيانغ في التشكيلة الأساسية لفريق الأهلي أمام متصدر الترتيب. وذلك رغبة منه في قتل اللقاء منذ البدايات وحصد النقاط الثلاث.

وكان المهاجم السنغالي مباي نيانغ قد ارتدى قميص كتيبة قلعة الكؤوس خلال فترة الانتقالات الشتوية الماضية لمدة ستة أشهر على سبيل الإعارة قادمًا من نادي ستاد رين الفرنسي.

ويحتاج الأهلي إلى حسم نقاط مباراة الكلاسيكو لصالحه. حيثُ أنّ الفريق العاصمي الأبيض يحتل صدارة ترتيب الدوري السعودي للمحترفين برصبد 38 نقطة. أي بفارق ثلاث نقاط فقط عن الفريق الجداوي صاحب المركز الثالث على سلم الترتيب.

بينما يحتاج الليث الأبيض إلى الابتعاد أكثر بصدارة الجدول بفوز حاسم على حساب الأهلي. والعودة من جديد إلى نغمة الانتصارات التي فقدها خلال لقاءه الماضي أمام فريق الفتح عندما خسر بثنائية مقابل هدف وحيد على الرغم من تقدمه في النتيجة.

اقرأ أيضًا في موقع أخبار الدوري السعودي:

الأهلي يعلن تعيين نايف القاضي مديرًا تنفيذيًا للفريق الأول (طالع التفاصيل).

إدارة الشباب تُصدر بيانًّا جديدًّا بشأن الأحداث التي أعقبت مباراة النصر (طالع التفاصيل).



●●