image
أخبار كرة القدم السعودية الدوري السعودي للمحترفين

الأهلي يتفادى عقوبة خصم الـ3 نقاط بسبب أوسو

.jpg - الأهلي يتفادى عقوبة خصم الـ3 نقاط بسبب أوسو

يحاول مجلس إدارة النادي الأهلي برئاسة ماجد النفيعي التحرك بشكل عاجل لمعالجة أزمة الديون التي تلاحق الراقي. من أجل الحصول على شهادة الكفاءة المالية.

وكان النادي يعاني من قضية حرجة كانت تهدده بخصم ثلاث نقاط من رصيده بمسابقة الدوري السعودي للمحترفين. وكانت لصالح نادي الفيحاء بعد الحصول على خدمات المحترف الغاني صامويل أوسو.

ونجحت إدارة النادي الأهلي في إغلاق القضية. وتخلصت من مستحقات الغاني صامويل أوسو لاعب الفيحاء المعار. والذي قضى ثلاثة أشهر كاملة مرتديًا قميص الراقي.

وذكرت تقارير صحفية أنّ مجلس إدارة النادي الجداوي قد اتفق مع إدارة نادي الفيحاء على التنازل عن المبلغ الخاص بمستحقات صامويل أوسو.

وأوضحت أنّه بعد جلسة من المفاوضات قررت إدارة النادي البرتقالي إرسال خطاب إلى نظيرتها داخل النادي الأهلي. يتضمن التنازل عن المبلغ كاملًا.

وأفادت التقارير أنّه تمّ وضع التنازل ضمن الصفقة التي تمت في الفترة الأخيرة بين الناديين حيثُ سينتقل سلطان مندش إلى الفيحاء مقابل ثلاثة ملايين ريال إلى الأهلي مع إسقاط مستحقات صامويل أوسو.

وجدير بالذكر أنّ المحترف الغاني صامويل أوسو قد انضم إلى النادي الجداوي في أكتوبر من عام 2020 حتى يناير من عام 2021. وشارك مع الراقي في عشر مباريات سجّل فيها ثلاثة أهداف وصنع آخر.

السماري يثير جدلًا واسعًا بعد حديثه بشأن مصلحة الهلال والمنتخب (طالع التفاصيل).

الهلال يوافق على تجديد إعارة منصور البيشي لفريق الرائد (طالع التفاصيل).



●●