image
أخبار كرة القدم السعودية الدوري السعودي للمحترفين

تحذيرات للنادي الأهلي تهدد إقامة معسكر الإعداد في تونس

الأهلي 1 - تحذيرات للنادي الأهلي تهدد إقامة معسكر الإعداد في تونس

أصبح مجلس إدارة النادي الأهلي برئاسة ماجد النفيعي أمام موقف حرج وقرار صعب. خاص بالمعسكر الإعدادي للفريق الأول لكرة القدم في مدينة طبرقة بدولة تونس.

وتواجه إدارة النادي الجداوي أزمة كبيرة بشأن المعسكر الخارجي، حيثُ أنّه وفقًا لما أورده وكيل اللاعبين صالح آل سالم اليامي عبر حسابه الشخصي بموقع التواصل الاجتماعي تويتر فإن وزارة الصحة التونسية قد أعلنت انهيار المنظومة الصحية في البلاد بسبب فيروس كورونا المستجد.

وأوضح صالح آل سالم اليامي أنّ الأندية -من بينها النادي الأهلي- التي قد حددت معسكراتها الخارجية في دولة تونس خلال الفترة المقبلة. يجب عليها مراجعة حساباتها والبحث عن بدائل أخرى بعد تطور الأمور إلى هذا الحد في البلاد.

وشددّ آل سالم وكيل اللاعبين على أنّ الأندية التي تمتلك لاعبين أو مدربين من تونس وحاليًا في فترة إجازة، يتوجب عليها أن تستقدمهم قبل دخول تونس ضمن مجموعة الدول الممنوعة من استقبال مسافرين.

هذا ويخوض الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي تدريباته في الفترة الحالية تحت قيادة الألباني بيسنيك هاسي. على الملعب الرديف لمدينة الملك عبد الله الرياضي في جدة.

وكان من المفترض أن تسافر بعثة الفريق يوم الأحد المقبل الموافق 11 من شهر يوليو الجاري إلى مدينة طبرقة. من أجل بدء المعسكر الإعدادي هناك.

رسميًا.. كريستيان جوانكا يرتدي قميص العين الإماراتي (طالع التفاصيل).

ثلاثة أندية تتسابق من أجل لاعب الشباب عبد الإله الشمري (طالع التفاصيل).



●●