image
أخبار كرة القدم السعودية الدوري السعودي للمحترفين

الأهلي يتجه إلى الاستغناء عن الغاني صامويل أوسو

أوسو لاعب الأهلي - الأهلي يتجه إلى الاستغناء عن الغاني صامويل أوسو

كشفت تقارير صحفية عن خبر صادم بالنسبة إلى جماهير النادي الأهلي بخصوص لاعب الفريق الأول لكرة القدم. المحترف الغاني صامويل أوسو.

وتواجه إدارة عبد الإله مؤمنة صعوبة في إجراء تعديلات على مستوى اللاعبين الأجانب خلال فترة الانتقالات الشتوية المقبلة. حيثُ سيتوجب عليها تسريح أحد اللاعبين الأجانب من أجل إعادة البوسني ألفيس ساريتش.

وتأتي عودة ساريتش للانضمام إلى صفوف الأهلي وفقًا للشروط التي وضعت بين الطرفين بعد أن وافق على إسقاط اسمه بسبب إصابته بقطع في الرباط الصليبي. على أن يعود من جديد بعد تعافيه.

الأهلي يتفق مع عمر السومة على تجديد عقده.. تعرَّف على مزايا العقد الجديد (طالع التفاصيل).

وأوضحت التقارير أنّ إدارة النادي الأهلي قد تلجأ إلى عدم شراء عقد الجناح الغاني صامويل أوسو المعار من نادي الفيحاء وذلك على الرغم من رفض المدرب الصربي فلادان ميلوفيتش فكرة رحيله.

كما ذكرت التقارير أنّ إدارة عبد الإله مؤمنة تسعى إلى التخلص من صانع الألعاب ماركو مارين. وذلك لإعادة ساريتش كما أنّه سيكون بالتأكيد عليها أن تتخلى عن أجنبي آخر من أجل التعاقد مع مدافع أجنبي ولذلك تتجه الأنظار نحو أوسو.

وشارك النجم الغاني مع النادي الأهلي في سبع مباريات بجميع المسابقات ونجح خلالها في تسجيل ثلاثة أهداف وصنع آخر. ومنذ قدومه يظهر أوسو بشكل جيد ودائمًا ما يكون عنصرًا مؤثرًا.

الأهلي يتعاقد مع بلعمري بـ4 ملايين يورو (طالع التفاصيل).



●●