image
أخبار كرة القدم السعودية تحت الأضواء دوري أبطال آسيا

عنبر يضع الأهلي في أزمة كبيرة قبل مواجهة الهلال.. والأهلاوية ينتفضون

يزيد البكر لاعب الأهلي

وضع المدير الفني للمنتخب الوطني يوسف عنبر إدارة النادي الأهلي في موقف صعب للغاية، حيثُ اختار في قائمة المنتخب المشاركة في بطولة غرب آسيا، والتي تبدأ مساء اليوم الثلاثاء، الظهير الأيمن للراقي يزيد البكر.

ويُعد اختيار يزيد أزمة كبيرة للفريق، حيثُ أنّ الفريق الجداوي يُعاني في الأساس في هذا المركز، فسعيد المولد ما زال يعاني من إصابته، وعبد الله حسون قد تمّ إيقافه، ولم يتبق سوى الوافد الجديد يزيد البكر.

ومن جانبها فقد انتفضت الجماهير الأهلاوية ضد مغادرة اللاعب معسكر الفريق، ودشّنت وسمًا على مواقع التواصل الاجتماعي، باسم “#يزيد_البكر_مطلب_في_آسيا” لمناشدة الإدارة، بعدم السماح بانضمام اللاعب إلى الأخضر السعودي.

وسخر الإعلامي مشعل العتيبي من قرار ضم الأخضر السعودي للاعب في بطولة يشارك فيها بالرديف، حيثُ نشر على صفحته الشخصية بموقع التواصل الاجتماعي “تويتر” قائلًا:

“عدم ذهاب البكر للمنتخب، وهذا حق متاح لإدارة الأهلي، هو أول اختبار حقيقي للإدارة، البكر.. يُعَد الظهير الوحيد المُتاح بتشكيلة الأهلي، واستدعاؤه بهذا الوقت للمنتخب الرديف، أمرٌ غريب جدًا!!”.

ويستعد الفريق الأهلاوي لاستضافة نادي الهلال، في ذهاب دور الـ16 من بطولة دوري أبطال آسيا، يوم الثلاثاء الموافق 6 من شهر أغسطس.

نوجه عنايتكم -أعزاءنا- إلى إمكانية متابعة حسابنا على موقع التدوينات المصغرة تويتر ومعرفة كل جديد (الدوري السعودي على تويتر).



●●