image
أخبار كرة القدم السعودية الدوري السعودي للمحترفين تحت الأضواء

عبد الفتاح عسيري يستفز جماهير النادي الأهلي برسالة غريبة

الفتاح عسيري 1 - عبد الفتاح عسيري يستفز جماهير النادي الأهلي برسالة غريبة

أثار لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي عبد الفتاح عسيري جدلًا واسعًا في الوسط الرياضي خاصة بين جماهير الفريق الجداوي، بعد رسالته الأخيرة التي وصفها البعض بـ”المستفزة”.

ونشر الجناح المخضرم على حسابه الشخصي بموقع التواصل الاجتماعي “سناب شات” صورة من غرفته، وكتب فوقها تعبيرًا غريبًا لم يلقَ إعجاب الجماهير الأهلاوية، حيثُ قال:

“خله يعيش بغفوته، الين يعرف من فقد”.

عبد الفتاح عسيري - عبد الفتاح عسيري يستفز جماهير النادي الأهلي برسالة غريبة

وأبدت جماهير الراقي دهشة كبيرة من هذه الرسالة، واعتبرها الكثيرون رسالة لاستفزاز مجلس إدارة الفريق في ظل انتشار أنباء حول رفضه تجديد العقد ورغبته في الرحيل عن قلعة الكؤوس.

اقرأ أيضًا: النادي الأهلي يستكمل تدريباته الجماعية بإشراف مازن بهكلي (طالع التفاصيل).

هذا وينتهي عقد عسيري مع النادي الأهلي في شهر يناير المقبل، مما يعني دخوله الفترة الحرة من عقده بعد نهاية الشهر الجاري، وهي التي تتيح له التوقيع مع أي نادٍ دون الرجوع لإدارة ناديه الأصلي.

وكانت إدارة الراقي قد عرضت على اللاعب تجديد عقده ولكنه مكث فترة طويلة لم يرد على العرض، ليؤكد مصدر مقرب منه أنّ العرض لم يعجبه وطلب تقديره ماديًا، كما أنّ بإمكانه الرحيل إلى أحد أندية الرياض النصر أو الهلال، فمن سيعرض عليه مبالغ أكثر سيرتدي قميصه.

هذا وتستعد جميع الأندية للدخول في فترة التدريبات الجماعية، وبدأ المحترفون الأجانب بالفريق الرجوع إلى مقر النادي وعمل فحوصات طبية للكشف عن فيروس كورونا المستجد.



●●